سياسة

#وزير_الإعلام جورج قرداحي “للجمهورية”

#وزير_الإعلام جورج قرداحي “للجمهورية” :
– مرشحي لرئاسة الجمهورية هو #سليمان_فرنجية.
– يجب ضبط مواقع التواصل لوقف شتم السياسيين وغير السياسيين.
– توجد حاجة الى ضخ مليار دولار في السوق لضبط سعره، فمن أين نأتي بها؟”، لاسيما أن حكومة حسان دياب صرفت 12 مليار دولار على الدعم”.

في حديثٍ لـ”الجمهورية” ضمن مقال للصحافي عماد مرمل قال قرداحي: “هناك نحو 1700 موقع إلكتروني، ينبري بعضها الى إطلاق الشتائم والإساءات وغيرها من الامور، من دون أي رادع”، منبّهاً الى انّه لا يجوز ان يبقى الاعلام متفلتاً وينبغي احترام كرامات السياسيين وغير السياسيين”.

وتوقف قرداحي عند “الارتفاع في سعر الدولار والذي يشكّل هاجساً لنا”، موضحاً أنّ “هناك طلباً كبيراً عليه، وتوجد حاجة الى ضخ مليار دولار في السوق لضبط سعره، فمن أين نأتي بها؟”.
وإعتبر أنّ “الحكومة الحالية من افضل الحكومات لجهة الانسجام، والقلوب بين الوزراء صافية على الرغم من التباين الموضعي الذي حصل في الجلسة الأخيرة، ونحن بالتأكيد نحتاج إلى زيادة الإنتاجية، لكن الأزمة الاساسية التي تواجهنا هي النقص الحاد في السيولة لدى الدولة، لا سيما وانّ حكومة حسان دياب صرفت 12 مليار دولار على الدعم”.

وعند سؤاله عمّا إذا كان يطمح إلى رئاسة الجمهورية؟ يجيب بنحو قاطع: “مرشحي لرئاسة الجمهورية هو رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية”.
وروى قرداحي كيف تمسّك فرنجية خلال مفاوضات التشكيل بتعيينه وزيراً تحت طائلة امتناع تيار”المردة” عن المشاركة في الحكومة، معتبراً أنّ فرنجية “مدرسة في الوفاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى