لا تصنيف

• انغام تحيي حفلاً في قصر عابدين .. بعد تألقها في الرياض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تستعد الفنانة أنغام لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في قصر عابدين، وذلك مساء الجمعة 25 فبراير، حيث تحتفي أنغام بأجواء عيد الحب في شهر الرومانسية فبراير مع جمهورها بالقاهرة بحفل غنائي استثنائي داخل باحة قصر عابدين التاريخي، وتقدم خلاله باقة من اغانيها العاطفية، القديمة جدا والجديدة، منها “حالة خاصة جدا” و”سيدي وصالك” و”أساميك الكتيرة” و”أكتبلك تعهد” وأغنيتها الأخيرة “هتشتاقوا”. وذلك عبر سهرة غنائية استثنائية تحمل لافتة “كاملة العدد” حيث شارفت تذاكر الحفل بالكامل على النفاد.
وتأتي هذه الإطلالة المنتظرة لأنغام في مستهل انطلاقة أنغام الفنية في العام الجديد، وتأتي بعد أسبوعين بالتمام عن أجدد حفلاتها في السعودية، التي تغني خلالها الليلة ضمن حفلات موسم الرياض بصحبة الفنان عبادي الجوهر.
وكانت انغام قد لبّت دعوة الفنانة أحلام في منزلها ، ونشرت المطربة الإماراتية فيديو رصد استقبالها أنغام ، وقالت: “شوفوا مين عندي ما عندكم مثلنا أو مثل هذا الجمال… إحنا بس عمري أختي وقلبي”. في حين علقت انغام على لقائها بأحلام من خلال فيديو قالت فيه: “أنا عند الحلوة”.
وأشار العديد من المتابعين إلى أن الفيديو الذي نشرته احلام عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”، هو محاولة لإغاظة الفنانة السورية أصالة نصري، بعد انتشار أنباء غير مؤكدة وتكهنات بين جمهور النجمتين، عن وجود خلاف خفي بين أصالة وأحلام، بسبب تداول فيديوهات من كواليس تكريم النجمة السورية في حفل توزيع جوائز “Joy Awards”، ظهرت فيها وهي تتجاهل وقوف أحلام من أجلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى