فن

بقلم : لينا قاروط …. مسلسل ( انت مين ) …

في صراع المسلسلات الرمضانية في شهر رمضان منها لها وزن ووقع قوي على المشاهد ولها نسبة مشاهده عالية , يقع المشاهد بحيرة في شهر رمضان لكثرة المسلسلات الرمضانيه .
هذا الشهر أصبح علامة فارقه للمنتج على أعمال الدراما … في هذة المعمعه يتأثر المشاهد بالقصه ويتفاعل معها لشدة ارتباطها بالواقع وكلما كانت الدراما تجسد حقيقة المجتمع بشفافية عالية وإتقان بطرح الأمور بكاملها كلما تفاعل الجمهور وأصبح حديث الساعه .
ان كل هذة الأمور انعكست على ( انت مين ) الدراما الحقيقية التي توجه رساله عن الحرب ومعاناته وما يعكس عليه من سلبيات على المجتمع العام والخاص .
انت مين …. مسلسل بطولة كارين رزق الله تلعب دور ( جهاد ) التي تعيش في منزل متواضع مع والدها الذي كان بالسابق يحارب على الجبهه وقدم إنجازات بطوليه في الحرب وخلال فترة الحرب تعرف على زوجته وهي من دين آخر وتزوجها , هي والدة جهاد المفقودة أو الهاربة أو المطلقة , هناك حقيقة مبهمه عنها والزوج يعيش بحالة من السكر المستمر للهروب من الواقع الأليم ويبقى بحلم انه البطل .
وجهاد البنت التي تعيش المأساة من والدها تحاول الانتحار باستمرار لتهرب من هذة الحياة البائسة, وفي محاولة لها بالانتحار تصل إلى المستشفى ويكون الطبيب المعالج هو عمار شلق ( نسيم ) الذي أخذ هوية جهاد ولاحظ أن اسم الام هو نفسه اسم والدته المفقودة أيضا والتي , عكس غيابها عنه شخصية منغلقه على المجتمع متكرسه للعمل فقط الذي أدى بالانفصال عن زوجته وإنجاب منها فتاة بعمر المراهقه تعاني من غياب والدها عنها لانشغاله بالعمل .
وتدور الأحداث حول بحث جهاد و نسيم عن الام بمشاهد لا تخلو من الرومنسيه و الدراما والكوميديا …. والتساؤولات تدور حول :
هل الأم موجوده
هل الأم ما زالت على قيد الحياة
هل الأم هي واحده لاثنين
هل الأم هي واحد لشخص منهم
هذا ما سوف نعلمه في الحلقات الاحقه …
مسلسل انت مين إخراج ايلي ف حبيب
وهناك جهود فريق كامل من الإنتاج وهي الأم تي في و كارين رزق الله وشركة غرين وعلى رأسهم مدير الإنتاج الاستاذ عصام وهبي …
نشكر فريق العمل بكامله على هذا النجاح وننتظر الحلقات القادمة بكثير من الحماس.
تقرير لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى