أخبار إجتماعية

درع ذهبي من جامعة الدول العربية لسعادة السفير جيلبير المجبر … هذه تفاصيله …..

صدر عن الدائرة الإعلامية لسعادة السفير الدكتور جيلبير المجبر البيان التالي :

تحت رعاية جامعة الدول العربية ، يعقد مجلس المرأة العربية وبالتعاون مع المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية ونقابة المحامين في بيروت ، “الملتقى الإقليمي السادس لمجلس المرأة العربية” ، حيث سيتخلله تكريم شخصيات عربية عدة ومن بينها سعادة السفير الدكتور جيلبير موسى المجبر بدرع التميُّز الذهبي للعام 2022 في مدينة دبي ، يومي 15 و 16 حزيران القادم.

تكريم سعادة السفير الدكتور جيلبير المجبر يأتي إنسجامًا مع نشاطات مؤسسة المجبر الإجتماعية على مدى عقود في خدمة دعم المرأة في مختلف القطاعات والمجالات والميادين.

فلقد كانت مؤسسة الدكتور جيلبير المجبر الإجتماعية من أوائل المؤسسات على مستوى لبنان وحتى العالم والتي وضعت برامج عملانية شاملة لكيفية دعم المرأة وجعلها قادرة ومتمكنة وإبراز حضورها الريادي والقيادي ومشاركتها كافة الفعاليات بحماسة وهِمّة عالية.

وكعادته ، أهدى سعادة السفير الدكتور جيلبير المجبر هذا الدرع الذهبي لفريق عمل المؤسسة الأوائل منهم والجُدد ، لا سيما النساء منهن على وجه الخصوص ، وحمّلهم أمانة الاستمرار في الذات النهج من النضال والمثابرة وتخطي الصعاب.

كما أهدى الدكتور المجبر هذا الدرع لروح والديه الراقدين على رجاء القيامة ، والى روح خاله ميلاد الذي رفعه الله نحو ملكوته السماوي منذ أيّامٍ قليلة.

هذا وسيكون هناك وفد من إدارة مؤسسة المجبر الإجتماعية للمشاركة في هذا الاحتفال وتسلُّم الدرع الذهبي والقاء كلمة بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى