فنلا تصنيف

• فضل شاكر : أشعر بالإختناق .. وسأكشف اسماء من يمنعون ظهوري

كشف المطرب فضل شاكر عن الضيق النفسي الذي ما زال يعيش فيه، وعن إفتقاده للحرية ، وعن تنكّر بعض الفنانين له وتهرّبهم من التواصل معه. وقال انه يتعرض للتعليقات الجارحة ، لكنه يتقبلها برحابة صدر.

وكشف شاكر أنه لا يزال يعيش في مخيم “عين الحلوة” وأنه يرحب بزيارة جمهوره له في أي وقت من المخيم. وقال إنه يجلس في غرفة منذ سنوات، ويعاني من ضيق التنفس، كما أنه لا يستطيع ممارسة الرياضة. مشيراً الى أن سبب غيابه هو بعض الأشخاص الذين لا يريدون ظهوره وعودته الى الساحة الفنية بسبب موقفهم منه، مؤكدا أنه سيكشف عن أسمائهم في وقت لاحق. وقال انه حاول التواصل مع الفنان مروان خوري، لكن لم يرد، معبرا عن حبه لإحساسه.
وغرد فضل شاكر،طالباً من جمهوره مشاركته في اختيار لهجة أغنيته المقبلة، بعد أغنيته الأخيرة “للحين عايش” التي طرحها مؤخرًا، وقال: “يا ريت تساعدوني باختيار الأغنية اللي جاية.. أي لهجة حابين تسمعوا مني.. لبناني، مصري، خليجي؟”.
كما نشر فضل شاكر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بعد أن وصلت أغنيتة الجديدة “للحين عايش” إلى مليونيْ مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد الصانع، ألحان عبد القادر هدهود،توزيع أحمد أسدي، مكس وماستر جاسم محمد، إشراف عام إياد النقيب.

موقع لينا نيوز يتمنى للفنان فضل شاكر العود الى الفن وازالة هذه الغيمة السوداء عنه .

رئيسة التحرير : لينا قاروط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى