فن

• المطرب محمد ثروت يستعد للسفر لمتابعة ما بعد جراحة القلب …..

بعد ان كان المطرب المصري محمد ثروت قد خضع الاسبوع الماضي لعملية جراحية في القلب ، نتيجة تعرّضه الى ازمة صحية شديدة .. من المتوقع ان يغادر ثروت اليوم الثلاثاء المستشفى ، على ان يستكمل علاجه خارج مصر بعد فترة ، بعد أن قام بتركيب دعامة في القلب..
وأعلنت مصادر طبية ان الحالة الصحية لـ”ثروت” تحسنت خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أنه يستعد للسفر للخارج بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، لاستكمال العلاج وإجراء المزيد من الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على صحته بشكل أكبر، ويتم حاليًا الانتهاء من إجراءات السفر من جانب الفريق المعاون للفنان محمد ثروت ونجله المطرب أحمد محمد ثروت.
من جهته ، أعرب الفنان محمد ثروت عن شكره وتقديره العميق لجمهوره موجهاً الشكر لكل من تواصل مع أسرته سواء بالاتصال أو ببرقيات الرسائل، للاطمئنان عليه خلال فترة إجرائه عملية جراحية في القلب على إثر أزمة صحية تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية. وقال:” الحمد لله العملية تمت على خير، بفضل الله ثم بدعوات الجمهور الحبيب، فقد اجتزت بحمد الله أزمة القلب التي استدعت جراحة عاجلة، وأسجد لله شاكرًا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب، وإذا كنت بعد الله أشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبي راضياً ومطمئنًا ولابد أن أشكر الناس أيضاً الذين بحبهم ومشاعرهم منحوني القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الانسان محاطاً بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة. سعيد من كل قلبي و بشكر جميع محبيني وجمهوري ودام عليكم الصحة والعافية”.
وكان نجل الفنان ، أحمد ثروت، قد كشف ان والده شعر بشكل مفاجئ بآلام في الصدر واضطر الأطباء لإدخاله على الفور غرفة العمليات لإجراء جراحة في القلب، وتبين أن هناك انسدادًا في شريان بالقلب بنسبة 99٪ ولابد من دخوله غرفة العمليات، موضحًا أن الفنان محمد ثروت خرج من العناية المركزة بعد نجاح العملية، وحاليًا يتعافى في إحدى غرف المستشفى بعد جراحة القلب وحالته الآن مستقرة وجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى