فن

• جورج وسوف : لن أعتزل لأن الله خلقني للغناء !

خطف الفنان جورج وسوف الانظار والاهتمام أمس، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “صاحبة السعادة” مع الاعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة dmc.
وكشف سلطان الطرب ، خلال اللقاء عن بداياته الفنية قائلا إن والديه ليس لهما علاقة بالفن، ولكنه ترك المنزل في سن صغير بحثا عن نجوميته، وانطلق بعدها في الغناء والحفلات العائلية، مشيرا إلى أنه كان طفلاً شقياً جدا ولم يكن طفلاً مدللاً وسط عائلته، وأنه منذ صغره وهو يبحث عن إسعاد الجمهور.
وقال أبو ديع: “أنا بغني للعاشق والغلبان وللشخص اللي فَقَدَ حبيبه واللي ابنه مسافر، وبغني لكل الناس وبغني بإحساس كأني مكانه، وحريص على الغناء للشباب”. وأكد بأنه نال شهرة واسعة داخل مصر بسبب حبه للغناء باللهجة المصرية، موضحا: “تربيت على أغاني مصر وأم كلثوم، و90% من أرشيفي أغنيات بالمصري”.
وأضاف: “أغنية (اللي تعبنا سنين في هواه) كانت سبب شهرتي، وكنت بغنيها في كل مكان وبقول إنها بتاعتي، والجمهور المصري وحشني، وكلمة مصر معاناها حاجات كتير حلوة في حياتي”.
وأوضح عدم وجود أخت توأم له، قائلا: “أهلي الله يرحمهم كانوا بيسجلوا اتنين مع بعض، لكن أختي الكبيرة أكبر مني بسنة، والصغيرة أصغر مني بسنة، ووالداي قاما بتسجيلنا في نفس اليوم”.
وأكد الفنان الكبير انه مر بأكثر من وعكة صحية، ضاحكا: “مرت على خير الحمد لله”.
وعن اعتزاله الفن، قال: “لن أعتزل الغناء ما دمت قادرا على العطاء، في ناس بتقول ده وقت أنك تعتزل، ولكني مش هعتزل، كأنهم بيقولوا روح موت أو انتحر، وربنا خلقني عشان أغني وأنا مستمتع وطول ما فيا القدرة مش هعتزل أبدا”.
وأضاف جورج وسوف، بأنه مازال يتعرض للكثير من الشائعات التي تروج لوفاته من وقت لآخر، ساخرا: “كل أسبوع يموتوني مرتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى