فن

• فنانة عربية تعترف بزواجها من مخرجين شقيقين!

بالتزامن مع عرض مسلسل “إيجار قديم” الذي شاركت الممثلة الاردنية فيدرا فيه بشخصية “كاميليا”، أطلقت الفنانة تصريحات جريئة خلال لقائها باحدى الفضائيات المصرية، بهدف إحداث جدل يمكن أن يخدم العمل وتلفت الأنظار إليها كونها لم تحقق بعد النجومية الواسعة التي تتوخاها..
فيدرا التي تزوجت من الشقيقين سامح وهادي الباجوري، قالت في تصريحها : “تقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي”. موضحة انها تزوجت أولا من المخرج سامح الباجوري عندما كان عمرها 18 عاما، وبعد انفصالهما الأول سافرت للدراسة بأميركا، ثم تزوجا مجددا وعمرها 25 عاماً لمدة عامين فقط، ثم انفصلا وتزوجت بعدها من شقيقه هادي.
وأشارت فيدرا أن زواجها من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، لافتة إلى أنها تزوجته حبا في حماتها، لأنها كانت مميزة في كل شيء، وكانت مثقفة وحوارها لا يمل منه.
تصريحات الممثلة الاردنية أثارت حالة من الإستياء والاستغراب والرفض معاً، كونها تفتقد الى المنطق ، وأثارت سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الذين هاجموها بسبب جرأتها الفجة!
وسبق للممثلة الأردنية فيدرا، المولودة في الكويت عام 1973، أن شاركت في التأليف والإخراج، والديكور، والإنتاج وعروض الأزياء. وشاركت أيضاً في عدد كبير من المسلسلات المصرية على غرار “بين عالمين، ولأعلى سعر، ونقطة ضعف، وهجمة مرتدة، وشقة 6، ومملكة إبليس، وحارة اليهود، وتفاحة آدم، وعفاريت السيالة”، وغيرها من الأفلام والمسلسلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى