فن

• حفلة لبنانية “دافئة” ضمن موسم الرياض وحفيدا وديع الصافي يعيدان أمجاد جدهما الراحل

أشعل الاخوان شربل وجاد الصافي “موسم الرياض” بأداء اغنية “عندك بحرية” لجدهما المطرب الراحل وديع الصافي.
وتداول رواد الانترنت فيديو لحفيديْ وديع الصافي ، وتفاعل الجمهور معهما خلال مشاركتهما في الحفل الذي اقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية ، والذي احياه كل من مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد.. ليعيش الجمهور ليلة غنائية ساهم نجاحها في التخفيف من شدة البرد الذي رافقها.
وإفتتح الحفل الأخوان شربل وجاد ، اللذان قدما عدة أغنيات طربية بدآها بأغنية “طلوا احبابنا” و”لا عيوني غريبة”، قبل أن يعبرا عن فرحتهما بالمشاركة في موسم الرياض، شاكرين أ. تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على تشجيع الفن والمواهب الشابة، بعد ذلك تألق شربل بأغنيتي “أحبك” للفنان حسين الجسمي، و”برج الحوت”، ومن ثم تألق الثنائي بعدة أغنيات وهي: “رح حلفك بالغصن” و”على رمش عيونها”، ومن ثم غنى شربل أغنيته الجديدة بعنوان “دخلو دخيلو”، وتألق الأخوان بالأغنيات الخليجية “زمان الصمت” و”ابعاد كنتم” و”يا بعدهم كلهم” و”يا طيب القلب”، وختما وصلتهما الغنائية بأغنية “عندك بحرية” لجدّهما الراحل الكبير.
وقدمت الفنانة كارول سماحة أغنية “وحشاني بلادي”، بعدها “رجعالك”، لتتألق بعد ذلك بأغنية “خليك بحالك، يا شباب يا بنات، غالي عليا، حبيت دلوقت”، ولأول مرة تغني على المسرح بجديدها “مغرومة بمين”، ثم “أضواء الشهرة، مجنونة، شكرا، اتطلع فيي، سهرانين، اسمعني”، وختمت وصلتها الغنائية بأغنية “فوضى”.
ومن ثم صعدت الفنانة ديانا حداد في أغنيتها “ساكن”، ومن ثم رحّبت بالجمهور، مؤكدة التغيير والنهضة التي يعيشها سكان العاصمة في كل موسم، ومن ثم غنت “مانيماني، من غبت، ماس ولولي”، وبطلب من الجمهور غنت “امشي ورا كدبهم، لاقيتك والدنيا ليل، إلى هنا، بين العصر والمغرب، وينهم”، وبطلب من الجمهور قدمت “أمانيه”، تلاها موال للرياض يسبق أغنية “بسك تجي حارتنا”، وختمت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية “انت ملك”. فيما تألق الفنان مروان خوري بباقة من أجمل أغنياته، وبدأها بأغنية “يا رب، كل ساعة، ليل مبارح”، وعزف على البيانو مؤدياً عدة أغنيات، بينها “كل القصايد، قلبي دق، لو”، وتابع بإهداء وطني خاص للحضور بأغنية “يا سيف الحق ودار الألفة يالرياض”، كما غنى “بتمون، معقول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى