فن

• تركي آل شيخ يُكرّم سالم الهندي بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية

كثير من التكريمات التي تمّ توزيعها على ضيوف مهرجان ” Joy Awards ” كانت لمجرّد التكريم واشبه بـ”تحصيل حاصل” لأصحابها الفنانين .. في حين إعتبر مراقبون ان تكريم المهرجان للرئيس التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، هو تكريم مستحق وفي مكانه..
وفي تقرير حمل عنوان “سالم الهندي اسم صنع فرقاً كبيراً في صناعة الأغاني والنجوم”، كرّم الحفل سالم الهندي بفيديو اختصر إنجازاته الكثيرة مع مجموعة روتانا للصوتيات والمرئيات، وكذلك إدارته للعديد من حفلات موسم الرياض.
وقد صرّح الهندي في كلمته اثناء التكريم، انه سعيد جداً بهذا التكريم ويعتبره وساماً على صدره، واهداه الى الأمير الوليد بن طلال.. وشكر معالي المستشار تركي آل شيخ وكل النجوم الكبار الحاضرين في الحفل وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده.
كما علق عبر حسابه في تويتر:”تشرفت بتكريمي بجائزة جوي أوورد من قبل صاحب القلب الطيب والداعم معالي المستشار @Turki_alalshikh وهذه الجائزة عنت لي الكثير وأهديتها بدوري لمعلمي وتاج راسي @Alwaleed_Talal وللزملاء الفنانين والفنانات وفريق عملي والمحبين”.
كلمة سالم الهندي حملت الكثير من الوفاء والصدق ، وتوقف عندها العديد من متابعي مسيرة سالم الهندي ، لدوره الحقيقي في صناعة الفن الموسيقي العربي على مدى سنوات عمله في كبرى شركات الانتاج الغنائي ، في ظل توجيهات الأمير الوليد بن طلال ، ومن هنا كان تكريمه المستحق فعلاً.
#.. ويزيح الستار عن أسماء نجوم مهرجان الكويت 2023
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي سياق آخر، اعلنت شركة روتانا عن إنطلاق الاحتفاليات الغنائية التي ينتظرها الجمهور الكويتي والعربي سنويا في مهرجان “فبراير الكويت 2023” الذي تتولى شركة “روتانا ميوزك جروب” تنظيمه حيث تضم حفلات المهرجان لهذا العام والتي ستقام في مبنى “ارينا الكويت”، نخبة من نجوم الغناء الذين يجمعون ما بين الخبرة والطرب، ويتمتعون بشعبية كبيرة لدى مختلف الاجيال.
من جانبه، أزاح الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا ميوزك جروب” الستار عن عدد هذه الحفلات ومواعيدها ، كاشفا عن اسماء نجومها حيث يشارك بها 11 فنانا من ضمنهم “فنان العرب” محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية ، اصالة نصري، انغام، اليسا، نانسي عجرم، اصيل ابوبكر ومطرف المطرف. وتمنى الهندي لهم جميعاً التوفيق ، مؤكدا ان اختيارهم لدورة هذا العام استند على استقصاءات قامت بها روتانا مع شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافة الى ظروف وارتباطات الكثير من الفنانين خلال هذه الفترة، مشددا على متانة العلاقة التي تربط روتانا بجميع الفنانين الخليجين والعرب من المشاركين وغيرهم.
وستبدأ اولى حفلات ” مهرجان فبراير الكويت 2023″ بتاريخ 3 فبراير 2023 ويختتمها بتاريخ 17 فبراير 2023 بمعدل حفلين كل أسبوع، يبدأها “نبض الكويت” نبيل شعيل ويختمها “سفير الاغنية الكويتية” عبد الله الرويشد، ويجمع كل حفل مطربين عدا حفل “فنان العرب” محمد عبده اذ سيغني منفرداً.
اما جدول وتاريخ حفلات “مهرجان فبراير الكويت 2023” فهو كالتالي:
– يوم 3 فبراير 2023: نبيل شعيل واصالة نصري
– يوم 4 فبرابر 2023: محمد عبده
– يوم 9 فبراير 2023:مطرف المطرف وانغام
– يوم 10فبراير 2023:نانسي عجرم وماجد المهندس
– يوم 16فبراير 2023: اصيل ابوبكر ونوال الكويتية
– يوم 17فبراير 2023: اليسا وعبد الله الرويشد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى