فن

• “عروس زهير مراد” تخطف الألباب في فعاليات اسبوع الموضة الباريسي

أقيم في فندق Hotel Potocki الباريسي الشهير، العرض الجديد لمجموعة ازياء المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، مُستحضرةً أجواء الريفييرا الفرنسية في سبعينات القرن الماضي بكل بريقها وألقها.
وتجلى اسلوب المصمم زهير مراد الخاص على البساط الأحمر لأشهر المهرجانات العالميّة. وقد أهدى المصمم مجموعته إلى جيل جديد يحرص على إعادة الحياة إلى التراث العائلي المرتبط باحتفالات صيفيّة تطغى عليها أجواء الفرح والمرح.
وتضمّن العرض حوالي 50 إطلالة جسّدت الطابع الرومنسي الجذّاب الذي يعتمد على الخامات الانسيابية، والألوان الفاتحة والمشرقة بالإضافة إلى اللمسات البرّاقة. وافتُتح العرض بمجموعة من الإطلالات باللون الأبيض ترافقت فيها سترة “البلايزر” مع سروال مُخرّم، تونيك مُطرّز، وتنورة بشق طويل لتليها بعد ذلك إطلالات مستوحاة من طابع الكيمونو، تصاميم دخل عليها الريش بأسلوب استعراضي، وأثواب طويلة تزيّنها فتحات مبتكرة… إضافة الى لوحات لونية أخرى تضمنتها المجموعة الجديدة ..
واختتمت عروس زهير مراد هذا العرض، حيث تألقت بثوب أبيض مُزخرف رافقه “كاب” انسدل من الكمّين وقبعة رافقتها طرحة من التول التفت حول الرأس بأسلوب مبتكر. وقد نال هذا الثوب اهتماماً لافتاً واعتُبر من جانب النقّاد والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي كأجمل أثواب الزفاف التي تمّ تقديمها خلال فعاليات أسبوع باريس للأزياء الراقية الخاصة بالربيع والصيف المقبلين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى