فن

• بيونسيه تضيف “غرامي” جديدة الى جوائزها 32

حصلت النجمة العالمية بيونسيه امس الأحد، على جائزة غرامي لأفضل تسجيل راقص عن أغنيتها Break My Soul، فيما نالت أيضا جائزة غرامي لأفضل أداء آر أند بي تقليدي عن Plastic Off the Sofa، وذهبت جائزة غرامي لأفضل ألبوم هندسي لألبوم Harry’s House للمغني هاري ستايلز،بينما حصلت ليزو على جائزة غرامي لأفضل ريمكس عن أغنيتها About Damn Time وذلك خلال الجوائز التمهيدية للحفل.
وبذلك باتت المغنية الأميركية أكثر الفنانين فوزاً بجوائز “غرامي” على الإطلاق.. وبنيْلها 4 جوائز “غرامي” بينها أفضل أغنية “آر اند بي” عن “كَف إت” وأفضل ألبوم لموسيقى الرقص- الإلكترونية عن “رينيسانس”، تكون بيونسيه قد حصدت حتى اليوم 32 جائزة “غرامي” خلال مسيرتها، محطّمة بذلك رقم قائد الأوركسترا الشهير جورج شولتي، الذي فاز خلال مسيرته الفنية بـ31 جائزة، وفقاً لما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية.
وقالت نجمة البوب خلال تسلمها جوائزها: “أحاول ألّا أظهر تأثراً كبيراً”، موجهة شكرها لوالديها وزوجها جاي زي، الذي وصفته بـ”المذهل” ولأبنائها الثلاثة.
المغني البريطاني هاري ستايلز الذي فاز في فئة أفضل ألبوم عن “هاريز هاوس”، أدّى خلال الحفلة التي حضرها عدد كبير من النجوم، بينهم جاي زي وكندريك لامار ودكتور دري وستيفي ووندر ومادونا وليزو وماري جي بلايج.
وفي نتيجة مفاجئة أخرى، فازت مغنية البلوز والفولك والكنتري بوني رايت (73 عاماً) بـ”غرامي” أغنية العام عن “جاست لايك ذات” تسلمتها من السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن. وكانت المنافسة في هذه الفئة محتدمة مع بيونسيه “بريك ماي سول” وأديل “إيزي أون مي” وتايلور سويفت “أول تو ويل”. فيما نالت ليزو جائزة تسجيل العام عن أغنيتها “أباوت دام تايم”، فيما حصلت المغنية البريطانية أديل على “غرامي” أفضل أداء في موسيقى البوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى