فن

• تحية لروح ملحم بركات.. وتحية لجهود كارلا حداد

دائما تراهن المؤسسة اللبنانية للإرسال على كارلا حداد كعنصر جاذب وناجح في تقديم البرامج.. وإستناداً للبرامج التي قدمتها كارلا ، منذ إنفصالها عن شريكها السابق في الحياة والمسرح طوني ابو جودة ، لم تخيّب ثقة المحطة التي تراهن عليها كمقدمة تجمع بين الجمال أولاً والمعايير الجمالية ثانياً..
ومع كل برنامج جديد تقدمه كارلا حداد ، تؤكد انها تستفيد من تجاربها السابقة ، وصولاً الى برنامجها الحالي “على مسرح” الذي تسلط في كل حلقة منه على شخصية فنية مرتبطة بوجدان الجمهور كالشحرورة صباح ووديع الصافي ، وهما من كبار رموز الغناء اللبناني.
غداً الجمعة موعد الحلقة الثالثة من برنامج “على مسرح” ، ونجمها الفنان الكبير ايضاً ملحم بركات، صاحب التجربة الغنائية والموسيقية الغنية.. وكما في الحلقتين الأولى والثانية ، ستحشد الاعلامية الجميلة عدداً كبيراً من عارفي الموسيقار الراحل ، ما يغني الحلقة ويجعل منها حلقة توثيقية تبقى مرجعاً يُعتمد عليه، حيث سيطل في الحلقة كل من الاعلامي والشاعر زاهي وهبي ، والاعلامي جمال فياض ، الممثل يوسف الخال، والمايسترو إيلي العليا، والموزّع الموسيقي بودي نعّوم، الشاعر ميشال جحا، و”ضاحك الليل” ايلي ايوب ، اضافة الى جورج جعجع وجان عازار ونجل الفنان الراحل المكّرم وعد ملحم بركات.. كذلك تطلّ في مداخلات وتقارير خاصّة زوجة الموسيقار رندة بركات، إبن شقيقته عماد سليم، إبنه ملحم جونيور، وحلاّقه شوقي شليطا. وتتخلل حلقة تكريم ملحم بركات (1945 – 2016) مجموعة وصلات فنية من أعمال الملحن والمطرب الراحل، يقدمّها ماريو حدشيتي، أندرو أنطون، نعيم خليل، والطفل ميشال ويليام عون.
وبمثل هذا الكم من ضيوف وشهادات الحلقة ، تؤكد كارلا حداد انها لا تستند في عملها على أهون السبل وانما على جهد إستثنائي يتطلبه النجاح حتماً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى