فن

الكشف عن البوستر الأول للجزء الثالث من للموت

للموت 3 ……… قريبا فى رمضان 2023

بعد تحقيقه نجاح كبير ضمن مسلسلات رمضان في العامين السابقين، يتطلع متابعوا المسلسلات الرمضانية للجزء الثالث من المسلسل : “للموت 3″، حيث تترقب الجماهير العربية عرض الموسم الثالث منه في رمضان 2023.

مسلسل للموت 3 هو من أعمال شاهد Shahid، ومن المقرر عرضه على المنصة خلال شهر رمضان 2023، مع مجموعة من أقوى الأعمال الدرامية.

تأتي أحداث مسلسل للموت الجزء الثالث في رمضان 2023، لتكمل أحداث الجزأين السابقين، في إطار درامي متّصل ومنفصل في ذات الوقت، حيث يشارك في الجزء الثالث شخصيات جديدة، بأحداث درامية مثيرة. وشاهدنا سابقاً كيف عانت سحر وريم، بسبب حياة الفقر والظلم في الملجأ خلال فترة الطفولة الصعبة التي عاشوها، واتفقا معاً على سرقة أموال الرجال الأثرياء، فيما تتواصل الأحداث الشيقة في الجزء الثالث من مسلسل للموت.

مسلسل للموت 3 من تأليف نادين جابر، ومن إنتاج إيغل فيلمز Eagle Films، وإخراج فيليب أسمر. ويشارك في بطولة الجزء الثالث باقة من نجوم الفن والدراما في الوطن العربي، وهم :ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، أحمد الزين، رندة كعدي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة وتولين أبو رجيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى