لا تصنيف

كارين رزق الله تكشف لـ”المجهول” عن معاناتها كإنسانة ……

أطلت الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله في الحلقة السابقة من برنامج “المجهول” الذي يقدمه بنجاح لافت رودولف هلال على قناة “ال بي سي”.
وكشفت كارين خلال الحلقة عن الوجه الآخر لها.. وجه المحدّثة والفنانة والإنسانة الرزينة التي تزن كلامها بمعيار ذهبي ، دون ان تجرّح بزميل او تسيء لأحد ، وبتواضع الفنانة الواثقة من نفسها كممثلة وككاتبة وكمواطنة لبنانية لا تخلو من المتاعب والهموم والآراء السياسية غير المتطرفة.
وكشفت كارين عن معاناتها كمواطنة وكأم ، فقالت انها تربي إبنتيْها بحرية منضبطة ، وكانت تأمل أن تعيشا معها بقية العمر، لكن ظروف الحياة في لبنان قضت ان تسافر الكبرى (نادية) الى لندن لمتابعة دراستها وعملها، وستلحق بها اختها (نايا) في العام المقبل لذات الاسباب ، وستبقى كارين وحيدة تصارع وحشة الوحدة.. “إلا اذا لعب القدر دوره وإلتقت بالرجل المنتظر والمناسب (مطلقة منذ 3 سنوات من الممثل فادي شربل) .
أما فنياً، فكان أبرز ما كشفت كارين رزق الله عنه، قصة مسلسل خاص كتبته وقدمته قبل عام لشركة “الصباح” للانتاج التي وافقت على العمل ضمن مشروع مسلسل خاص بشهر رمضان يجمعها بزميلها السوري معتصم النهار وطوني عيسى وايميه صياح، واختير المخرج ايلي السمعان لإتمام العمل.. لكن فجأة توقف المشروع قبل البدء بتصوير دراما رمضان التي بدأ عرضها قبل أيام، وقيل إن المشروع تأجل واختصرت حلقاته الى 15 حلقة، ويعتبر من مسلسلات المنصات، لكن المسلسل توقف بشكل يبدو نهائي، والسبب هو سياسة تنتهجها شركة الصباح تقضي بوجود أكثر من كاتب في الأعمال التي تنتجها وإعادة هيكلة السيناريوهات، وهذا ما لم يعجب رزق الله ولم توافق عليه فانسحبت بطريقة وديّة.. وهذه التجربة علَّمتها أن لا توافق على اي اتفاق الا بعد تدقيق وتمعن وبما يتوافق مع مصلحتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى