أخبار إجتماعية

روتاري صيدا أقام حفل إفطار وكرم الأعضاء المؤسسين

أقام نادي “روتاري صيدا” حفل إفطار لأسرة النادي، تخلله تكريم الأعضاء المؤسسين طارق بعاصيري، محمود دندشلي وعبد الحليم الزين، في قاعة جمعية “أهلنا” في الهلالية– صيدا.

وألقى رئيس النادي هشام الأسعد كلمة خلال الإفطار، هنأ فيها الجميع “بشهر رمضان المبارك وقرب حلول الأعياد المجيدة والمباركة”، سائلا الله “ان يعيدها على لبنان بالخير واليمن والبركة”.

وقال: “هذا اللقاء الرمضاني العائلي لأسرة نادي روتاري صيدا، هو لقاء يبعث في قلوبنا البهجة، ويمنحنا كل الطاقة الإيجابية، وهو مناسبة أيضا لنؤكد ان نادي روتاري صيدا الذي قام بمبادرات وإرادات خيرة من الرعيل الأول من المؤسسين واستمر مع أجيال من الروتاريين، لا يزال ينبض بهذه الإرادة بنشاط الجميع وتعاونهم وحرصهم على متابعة النادي لرسالته في خدمة المجتمع الصيداوي بكل تنوعه. وهي مسيرة ساهم فيها ولا يزال رواد نعتز بانتمائهم للأسرة الروتارية وبما كان لهم على مدى سنوات طويلة من بصمات مضيئة في هذه المسيرة، ولنا كل الشرف باسمي وباسم جميع أعضاء نادينا الحبيب أن نقدم لهم درع النادي تقديرا لدورهم وجهودهم المشكورة في دعم رسالته، الأستاذ طارق بعاصيري، المهندس محمود دندشلي والمحامي عبد الحليم الزين، سائلين الله لهم دوام الصحة والعافية”.

بعد ذلك سلم الأسعد دروعا تكريمية باسم النادي الى كل من بعاصيري ودندشلي والزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى