أخبار إجتماعية

• أرنولد شوارزنيغر يتولى منصب مدير “نتفليكس”

من نجومية متألقة في مجالات الرياضة اولا ثم في السينما والسياسة ، الى موظف إداري في منصة نتفليكس.. هكذا انتهت مسيرة النجومية لأحد المشاهير العالميين ، الممثل العالمي ارنولد شوارزنيغر، حيث اعلنت نتفليكس العالمية للانتاج والبث الرقمي انه تولى منصب الرئيس التنفيذي في استوديواتها.
ونشرت “نتفليكس” فيديو عبر حسابها على يوتيوب، لتشير إلى أن شوارزنيغر بدأ صفحة جديدة في حياته المهنية، معتبرةً في بيانها الرسمي أنه الأجدر بالمنصب بعد تنقله بين الرياضة والفن والسياسة وبرع فيها جميعها.
من جانبه، نشر أرنولد فيديو اعلن من خلاله عن منصبه الجديد في نتفليكس بطريقة مبتكرة.. ففي مقطع الفيديو يظهر النجم بسيارة مرسيدس دهستها دبابة ضخمة أمام مكتب نتفليكس بكاليفورنيا، يخرج منها ويقول: “لا أحد يحب العمل بقدر ما أحب”. وأضاف أيضًا: “لهذا السبب قبلت الوظيفة الجديدة الكبيرة بصفتي كبير مسؤولي الإجراءات في شبكة نتفليكس” .
ويضيف بطل أفلام هوليوود أنه يعمل “على مدار الساعة” لمنح الجماهير “أكبر حدث على وجه الأرض”. يعرض الفيديو أرنولد شوارزنيجر وهو يقطع ساندوتش إلى نصفين بمساعدة سيف كبير وفي الخلفية يعرض سلسلة أفلام ومسلسلات الشبكة المليئة بالإثارة مثل Extraction 2 و The Witcher Season 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى