فن

الموعد المنتظر” للزمن الجميل” مع ” د.هراتش سغبزريان ” في كازينو لبنان …..

اقتربت ساعة الصفر ….. واقتربت الليله المنتظره ….. التي تشبه الف ليله وليله ….. انها ليله ” الزمن الجميل ” في الثالث من حزيران في ”  كازينو لبنان ”  …

هذا الحفل المميز الرائع المتمثل بدكتور  …. يلتمس جميع معاني الانسانيه والاخلاق الحميده والانامل الذهبيه التي تجعل المرأه على عرش الجمال …. لديه القدره في أبرز انوثة المرأه وجمالها من دون مبالغه في مواد التجميل … انه يرسم لوحه على وجه المرأه لتكون سيده في المجتمع سيدة الاطلاله وسيدة الرقه والجمال …. انه الدكتور الاول بعالم التجميل”  د. هراتش سغبزريان ”  ….. الذي جعل للجمال هويه وهي البساطه وعدم المبالغه ….. يعمل على البشره لتكون نضره وكأنها في ريعان الشباب مع العلم انها تكون في العقد السادس واو السابع من العمر …. د.هراتش الذي رسم لوحات ولوحات مبدعه على اهم وجوه المشاهير ليكون علامه فارقه في هذا المجال …..

من سنين خلق فكرة حفل ” الزمن الجميل ” الذي يكرم فيه كبار النجوم من الوطن العربي …. وبكل هذه الظروف الصعبه التي يعيشها لبنان والشعب استمر باقامة هذا الحفل بمشاركه نجوم من الصف الاول ليبقى الدكتور هراتش الرائد الاول بعالم الجمال .

” د.هراتش سغبزريان ” لقد اثبت للجميع وللعالم انك دكتور بحجم دوله… اصرارك على الحفل الذي سيقام في” كازينو لبنان ” هو تحدي كبير ان لبنان باقي سياحيا” واقتصاديا ” ودوليا” …. شكرا” لك دكتور هراتش …..

تقرير : لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى