فن

بقلم : لينا قاروط : الفنان ” فراس القاضي ” يحتفل بعيد ميلاده ” Aura Club ” _ ضبيه

بعد التغطية التي قام بها موقع ” لينا نيوز ” للفنان فراس القاضي بعيد زواجه في الصيف الفائت كان لا بد ان يواكبه كل أفراحه …..  واليوم  في عيد ميلاد ” فراس ” الذي اقامه تحت رعاية صاحب ” Aura Club ”  ومتعهد الحفلات وادارة ال  ” Aura ”  المتمثله بالسيد ” فادي خطاب ” _ الضبيه …. وشاركه  نخبة من رجال الأعمال واهل الصحافه والفن ….

ومع كل الظروف الصعبه التي يعيشها الوطن العربي وبالأخص الشعب الفلسطيني و” غزة الابيه ” كان لا بد في بداية الاحتفال وقوف دقيقة صمت على الشهداء والضحايا ….

البرنامج كان متنوع بألوان غنائية من شعبي وطربي الى الدبكه اللبنانيه حيث توجد الاصاله الحقيقة …. وشارك الفنانون فراس الاحتفال بعدة وصلات غنائية  كما عهد ” عرس فراس ” على استقطاب مجموعه كبيره من  زملائه ….  لان الكل يؤكد ان محبتهم لفراس نابعه من القلب لانه بالفعل يمتاز بقلب طفل …..

وبالتأكيد لا ننسى قطع قالب الحلوه مع الجميع على انغام الاغاني الميلادية ….. وكان لا بد بعد كل هذا صعود فراس على المسرح وألقاء التحيه على الفنانين من روني نجم الى أمير عصفور  و من اهل الصحافه من حسن نشار صاحب موقع ” أحكيلي ” الى جان فريسكو صاحب موقع ” شارع الفن ” والاكيد موقع ” لينا نيوز ” الذي يواكب فراس بكل مسيرته الفنيه ….

يتقدم موقع ” لينا نيوز ” باحرى التهاني الى الفنان ” فراس القاضي ويتمنى له المزيد من التقدم والنجاح …

تقرير : لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى