أخبار إجتماعية

وفاة الدكتور عبد اللطيف أفيوني.. والد الوزير السابق عادل أفيوني..

ندوة الدراسات الإنمائية خسرت الأمين المالي السابق الدكتور عبد اللطيف افيوني الذي كان ركنا من أركانها الذي هو على درجة كبيرة من الأخلاق الحميدة والعلم والفكر والثقافة والأدب”.

كان الفقيد يحمل في قلبه وعقله ووجدانه القضايا الإنمائية والوطنية وأمينا عليها ووفيا ومخلصا لرفيق دربه المفكر الراحل الدكتور حسن صعب، ونشهد له بالعمل الدؤوب والسعي الدائم في خدمة الإنسان كل إنسان وكل إنسان.

فُجع الوزير السابق المهندس عادل أفيوني بوفاة والده الدكتور عبداللطيف أفيوني (مدير عام تعاونية موظفي الدولة سابقا، والحائز على وسام الأرز من رتبة ضابط) وسيُصلى على جثمانه الطاهر عقب صلاة ظهر يوم السبت في 27 شباط في مسجد طينال، ثم يوارى في الثرى في مقبرة الرحمة في أبي سمراء.
وقد نعى الوزير أفيوني والده عبر صفحته على فايسبوك فكتب: اليوم فقدت المثل الأعلى الذي سندني في كل لحظة من حياتي وألهمني في كل خطوة وكل عمل.. سأشتاق لك كل يوم سأشتاق لنصائحك الغالية وفكرك العميق وعقلك الراجح وايجابيتك وروحك العالية في مواجهة اكبر التحديات.. انت الذي سخّرت حياتك للعمل العام يوم كان العمل العام رسالة وتضحية وإخلاص وتواضع.. الى جنات الخلد يا حبيبي..
أسرة “مؤسسة حسن صعب للدراسات والابحاث” تتقدم من الصديق الوزير عادل أفيوني وعائلته بأحر التعازي سائلين الله العلي القدير أن يرحمه وأن يدخله فسيح جناته مع الصالحين والابرار.

اسرة ” لينا نيوز ” تتقدم باحرى التعازي لمعالي الوزير السابق عادل أفيوني وتتمنى له الصبر والسلوان على فقدان والده .

رئيسة التحرير : لينا قاروط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى