أخبار إجتماعية

“أنقر الفيديو للمشاهده ” اقيم حفل MC international لصاحبها الدكتور ” فادي شبل ” بكازينو لبنان ….

قام موقع ” لينا نيوز ” ،  وشبكة تلفزيون العرب ” ATV ” ،  بتغطية حفل شركة MC international ، لصاحبها الدكتور ” فادي شبل ” ، وذلك مساء الاثنين الواقع في 25 / 12 / 2023 بكازينو لبنان ….. حيث اجرى عدة مقابلات ، منها مكرمه : التي اعربت ، عن شدة فرحتها وامتنانها للدكتور  ” فادي ”  على هذا التكريم ،  الذي يحفز الشخص على العطاء ،  والمثابره على النجاح  …..

الحفل كان يعج بالشخصيات البارزة ، والسياسيه،  والأدبية ،  والفنية ، والاعلامية ،  ورجال الاعمال … هذا ما تتميز به شركة MC internatoinal ،  التي حصرت منذ اعوام على الصدق والشفافيه بالتكريم ،  الذي يشمل لبنان ، والوطن العربي ، والدول الاوروبيه ، والاميركية ….

قدمت الحفل الزميلة المتألقة دائما’ ” دانيال دانيال ” ، التي اشادت بجهود الشركة ،  التي تتمثل بالدكتور ” فادي شبل “،  الذي يعمل بجهد ونشاط ، ويستمر بأقامة حفلات ضخمه ، رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبه ، ولكنه حريص على اظهار ” لبنان ” ،  باحلى صوره للعالم …. وبعدها القى الدكتور ” فادي ” كلمته ،  التي تلخصت :  بانه دائما” يواجه الصعوبات والعراقيل ،  ولكنه مستمر بهذا العطاء اللامتناهي ….اما عن النتائج  فكان عبر التصويت لتكون كالاتي :

* البداية كانت مع تكريم دولة الرئيس إيلي الفرزلي والوزير عبد الله فرحات ..
* عن فئة أفضل إعلامية لعام ٢٠٢٣ ، الإعلامية المميزة رابعة الزيات ..
* نجم العام ٢٠٢٣ النجم الجماهيري وديع الشيخ ..
* أفضل إعلامي لعام ٢٠٢٣ الإعلامي المخضرم يزبك وهبي ..
* امرأة العام ٢٠٢٣ المحامية الأستاذة ندى دبوّر ..
عن فئة رجال الأعمال:
* الأستاذ مارك ميشال مناسا ..
عن فئة رجال الأعمال الشباب:
* الأستاذ أحمد الحسيني ..
* مستر آسيا ٢٠٢٣ ، الشاب روميو إسحاق ..
* مليحة العرب لعام ٢٠٢٣ الجميلة كلوديا الأشقر ..
* الوصيفة الآنسة يسرا العبيدي ..
عن أفضل مدرسة “تعليم وتنظيم” :
* المدرسة المركزية .. جونية ..
وانتهى الحفل بقطع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكارية .

ملاحظه : اقدم الشكر والتقدير للدكتور”  فادي شبل” ،  للمشاركه بتقديم جائزة على المسرح ، لمستر آسيا 2023 ،  الشاب روميو إسحاق …. لك مني كل الاحترام والمحبه  الاعلامية لينا قاروط  .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى