متفرقات

جمعية الفرانشايز تزور الحريري : صدر عن الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز (الفرانشايز) ….

بيروت 16/2/2024
جمعية الفرانشايز تزور الحريري

صدر عن الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز (الفرانشايز) البيان التالي:

زار وفد موسًع من مجلس ادارة الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز (الفرانشايز) وشركاء الجمعية، برئاسة رئيس الجمعية يحيى القصعة قبل ظهر اليوم الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط.

والى الرئيس قصعة، ضم الوفد السيدات والسادة: طوني الرامي، رئيس نقابة اصحاب المطاعم، نقولا بو خاطر، رئيس تجمع رجال الاعمال، مازن زعنًي، رئيس نادي النجمة، بول ابي نصر، ضومط زغيب، ندى ابي عاد، داليا كلش حسيني، رنيم حلاًب، محمد قصعة، هلال صعب، زياد حريري، مالك بركات، كريم شبقلو، داني خراط، ونبيل يموت .

وأعرب الوفد عن سروره بلقاء الرئيس الحريري، وتضامنه معه ومع جميع اللبنانيين، في الذكرى التاسعة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري. وكانت مناسبة لاطلاع دولة الرئيس على تطور قطاع الفرانشايز في لبنان، وانتشاره الواسع في الدول العربية والعالم.

واكد الرئيس قصعة ان الجمعية ملتزمة بتحقيق الرؤية الاقتصادية التي تليق بلبنان وشعبه. وانها تسعى لوطن الرفاهية والنمو والتنوع الفريد…. والى الحكم الرشيد، بطبيعة الحال.

وعلى صعيد التحديات، وضع الوفد الرئيس الحريري بصورة الوضع الاقتصادي الذي تفاقم نظرا” للقوانين المثقلة بالضرائب والخالية من الرؤى الانمائية، يقابلها نجاحات باهرة لبعض الفرانشايز في الخارج.⁧
كما تمنّى الوفد من الرئيس الحريري العودة الدائمة إلى لبنان والاطّلاع مجدّداً بدوره الوطني، كون وجوده يعيد الثقة الخارجية بلبنان، ويعزّز الطمأنينة، ويزيد عامل الاستقرار لدى اللبنانيين.

وافاد الرئيس قصعة ان الرئيس الحريري ساهم ويساهم بشكل فعًال في مساعدة العلامات التجارية اللبنانية في الخارج على التوسع وجذب المستثمرين، ما أعطانا الأمل بأن لبنان سيعود منارة اقتصادية وثقافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى