إقتصاد

تكريم رجل الأعمال الدكتور” سعد الدين منيمنة” من مجلة الاستثمارات الاماراتية بفندق اتلانتس نخلة …. وبحضور 12 شخصية رفيعة المستوى ….. …..

كرمت مجلة الاستثمارات الإماراتية  50 شخصية قيادية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن بينها رجل الاعمال اللبناني الدكتور سعد الدين منيمنة ….  وذلك يوم الأربعاء الواقع في 6/ أذار / 2024 بفندق اتلانتس نخلة دبي ….  وذلك خلال حفل الدورة السابعة لجوائز المجلة لأفضل قيادات الأعمال إلهاماً في ممارسات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023  تحت رعاية وحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الآسيوية والعربية والإماراتية للمبارزة ، بحضور 12 شخصية رفيعة المستوى من شيوخ الإمارات وقطر والسعودية فضلاً عن كبار الشخصيات والمسؤولين و الإعلاميين وسفراء الدول وممثلي البعثات الأجنبية.

وحاز رجل الأعمال الدكتور سعد الدين منيمنة رئيس ومؤسس مجموعة أكسس جروب الدولية القابضة في» الامارات – تركيا – جورجيا ، المملكه المتحده و استراليا ، « جائزة الشخصية الملهمة في قطاع استثمارات الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023» ،  ومنحت شركة ( Access Group International ) ( جائزة ) ( المجموعة الأكثر دعماً للحلول المتكاملة في قطاع الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023 )  وخلال الحفل وألقى الدكتور سعد الدين كلمة على الحضور وهي :

سعاده الشيخ سالم بن سلطان القاسمي راعي هذا الحفل
اصحاب المعالي و السياده و المشايخ الكرام
حضره السيد/ محمد شمس الدين المحترم
السيدات والسادة
اتشرف بوجودي ضمن حفل مجله استثمارات السنوي على ارض دوله الامارات الحبيبه التي نحترم و نجل.و نفتخر و نعتز بدعم قيادتها الحكيمه في تطوير و قياده الاعمال و المشاريع الفريده و التشجيع المستمر لاصحاب الطموح للوصول الى مبتغاهم.

فالشكر كل الشكر للاخ محمد شمس الدين رئيس مجلس اداره مجموعه مجله استثمارات الاماراتيه و منتدى المستقبل على اتاحه هذه الفرصه لي للمشاركه و كل الاحترام و التقدير للشيخ سالم بن سلطان القاسمي على رعايه هذا الحفل..

و إسمحوا لي أن أتقدم بشكر خاص أجده واجباً وحقاً علي لوالدتي الغالية على دعائها المستمر لي وتمنياتها الدائمة لي بالتوفيق ، فقد كان لدعائها الأثر الكبير في تيسير حياتي وأموري جميعها ، فلها مني الشكر كل الشكر مع دعائي وتضرعي إلى الله العلي القدير بأن يرزقها الصحة والعافية والعمر المديد وأن يوفقني أن أبر بها وأقوم بواجبها  .
.
خلال السنين الماضيه لم تكن المهمة سهلة حيث كانت مليئه بالتحديات و الصعوبات و النجاحات للوصول الى ما هي عليه مجموعه شركاتنا . ولكني كنت معتمداً على الله ثم خبرات وكفاءه وعطاء وجهود فريق العمل الذي عمل جاهدا و سعى و لا زال للوصول بنا الى ما نحن عليه اليوم. فلكم الشكرعلى عطائكم وتعاونكم ,ومرونتكم الذين بلا شك ساعدوني كثيراً للقيام بمهمتي في قياده هذه المجموعه. .

اسمحو لي ان اتشرف بتعريفكم عن مجوعه شركاتنا حول العالم
تاسست مجموعه اي جي اي القابضه العام 2016 كمجموعه رائده في مجال الاستشارات و تطوير الاعمال حيث تضم فريقا من الكوادر يعملون على تقديم الخدمات باحترافيه و مهنيه عاليه.
و تتكون من ثلاثه عشر شركه في عده دول و بعده قطاعات ضمن رؤيتنا للوصول الى مجموعه دوليه رائده في العالم . حيث نتواجد اليوم في الدول التاليه :
الامارات العربيه المتحده , لبنان , تركيا , جورجيا , المملكه المتحده , استراليا , الاردن , الكويت و قريبا في هونج كونج .خدماتنا هي :

انشاء و تطوير و دعم الاعمال في عده مجالات من الفكره الى المشروع لرواد الاعمال

مشاريع التنميه المستدامه و الامن الغذائي
الصناعات الغذائيه
التكنولوجيا و الذكاء الاصطناعي
مشاريعنا في الامارات :

شركه متخصصه في رياده الاعمال و تطوير المشاريع الاستثماريه

اطلاق مشروع زراعي ضمن خطه الامن الغذائي

بدا العمل على اطلاق مركز دولي للتكنولوجيا و الاعمال ليكون حاضنه جامعه للابتكارات و المشاريع الرائده في عده مجالات منها الطاقه المستدامه . الذكاء الاصطناعي و الامن الغذائي كما و سيكون منصه للتدريب و التطوير لرواد الاعمال
مشاريعنا في تركيا :
مشروع فطر المحار ،

بدأ هذا المشروع في تركيا قبل اربع سنوات بعد فترة من الدراسة الدقيقة وتحليل السوقى صعيد تركيا و اورويا حيث تصل قدره انتاج الفطر لاكثر من 70 طنا شهريا .
و يعتبر المشروع من المشاريع المتميزه عل يتمييز هذا الفطر بوجود عالي للبروتيين و الفيتامينات المختلفه ، وبالتالي يزداد الطلب عليه على نطاق عالمي.
يتمييز المشروع بكونه ينطلق من مرحله انتاج البذور و لغايه التعبئه و المنجات المبتكره :

إنتاج البذور الميثليوم ضمن مختبر حديث و عصري يعتبر الثالث من نوعه على صعيد اوروبا
تجهيز المواد الخام
استخدام الخيام مجهزه بتقنيات و تكنولوجيا حديثه لأغراض الزراعة والتطوير ،
البيع و الصناعه التي تتم تحت علامه تجاريه معتمده ،
بقيمه سوقيه للمشروع تتخطى 15 مليون دولار اميركي
مشروع الدواجن :

بقدره استيعابيه 1 مليون طير بدات مجمعوتنا بمشروع نموذجي لانتاج الدواجن في تركيا حيث يتم تربيه الدجاج ضمن بيئه متخصصه و يتم التصدير الى عده دول .

مشروع مصانع الليز :

مصنع اليز للمنتجات الغذائية يعكس رؤيتنا الابتكارية والتزامنا بتقديم أعلى مستويات الجودة والسلامة الغذائية. تتميز منتجاتنا بأنها مبتكرة باستخدام أحدث التقنيات العالية، مما يسمح لنا بتقديم تجربة غذائية فريدة ومتميزة لعملائنا. نفخر بأن منتجاتنا حاصلة على شهادات تثبت خلوها من المواد الحافظة، مما يعزز ثقة عملائنا في جودة منتجاتنا وسلامتها. بالإضافة إلى ذلك، نفتخر بتقديم منتجات تتمتع بفترة صلاحية تدوم لمدة عامين بدون استخدم المواد الحافظة، مما يعد إنجازًا ملموسًا يبرز التزامنا بتقديم أفضل المنتجات التي تحافظ على جودتها وطعمها لفترة طويلهز
مشاريعنا في جورجيا
حيث ينتج عسل رويال بي التابع لشركة AGI عسلا مصنوعا من النحل القوقازي الرمادي، وهو نوع يشتهر بإنتاجه الممتاز، تعد جورجيا الموقع المثالي لهذا المشروع نظرا لمكانتها بانتاج العسل و قد تميزنا بعسل علاجي من الدرجه الاولى ليندن ، ومع وجود اكثر 1000 خلية نحل في اعالي جبال القوقاز ،كما و وجود احد اكبر المصانع في جورجيا مع شهادات المواصفات العالميه ، ثم يتم تصدير المنتج إلى جميع أنحاء العالم مع وجود مركز ابحاث متطور لدراسه و تطوير النحل و الانتاج بخبرات اوروبيه
العقارات
نعمل في جورجبا كمستشارين و مطورين عقاريين لعده مشاريع
كما و تعمل شركاتنا في البلدان الاخرى في مجال الاستشارات المشاريع الاستثماريه و التنميه المستدامه و التجاره .

في نهايه كلمتي اتمنى للجميع اياما مليئه بالسعاده و النجاح تاركا المجال لفيديوهات تعريفيه عن المجموعه و بعض من مشاريعنا …..

يتقدم موقع ” لينا نيوز ” بأحرى التهاني الى رجل الأعمال الدكتور سعد الدين منيمنة ، ويتمنى له المزيد من التفوق والنجاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى