فن

حفل افتتاح كبير لمطعم” ميال” في فندوق الحبتور _ سن الفيل

نظمت شركة “برايم مانجمنت ” بشخصها ومديرها العام الدكتور ” فتحي العيسى” حفل افتتاح كبير لمطعم” ميال” في فندوق الحبتور _ سن الفيل.

بحضور نخبة من أهل الصحافة والفن والاعلام … وكانت الأجواء مفعمه بالجمال والرقي من حيث المكان الذي يتميز بديكور رائع …. يوحي لك الطابع الفرنسي من حيث الذوق والجمال والاناقه ….. اضافة” الى الخدمه الممتازة والاكل اللذيذ   ….

بدأ الحفل مع المنسق الإعلامي الزميل ” غي أسود ” حيث ألقى كلمة تحية لجميع الحاضرين ،  وخص الجسم الإعلامي بشكر وتقدير فهو يعتبر انه العائله الثانية  التي تدعمه دائما” بمسيرته الإعلامية…   واشاد بالدكتور ” فتحي العيسى ” صاحب مطعم ميال وشكره على الجهود التي يبذلها اتجاة لبنان ،  بافتتاح سلسلة مطاعم في ظل هذه الظروف القاسية ….. وبعدها صعد الى المسرح الدكتور  الذي بدوره قدم الشكر والاحترام لصاحب اوتيل حبتور رجل الأعمال المعروف السيد ” خلف الحبتور ”  الذي قدم له كل التسهيلات للاستثمار بالاوتيل …. وعرض على الشاشة فيديو يخص السيد  ” خلف  الحبتور ” وجهه من خلالها  كلمة للشعب اللبناني  ” انه شعب محب  وأصيل ” ….. وبعدها  التف الجميع حول الدكتور  لقطع  قالب الحلوه ….. واستمر الحفل بوصلات غنائيه مع مجموعه من الفنانيين المميزين …

يجدر بالذكر ان مطعم ميال سوف يباشر استقبال رواد السهر في 6/ 6 / 2024 ببرامج فنية كبير الذي يحييه عدد من كبار النجوم من العاشرة والنصف مساء” ولغاية الثالثة والنصف مساء”

تقرير : لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى