متفرقات

*إبراهيم المهيدب أول مرشحي رئاسة نادي النصر*

فيما قدم أورق ترشيحه وتسديده للرسوم (18.000.000.)

جدة ـ ماهر عبدالوهاب – متابعات

أعلن إبراهيم المهيدب عن ترشحه لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية خلفًا للإدارة الحالية برئاسة مسلي آل معمر التي أنتهت فترتها مع نهاية الموسم الماضي.
وأوضح المهيدب عبر حسابه الرسمي في منصة إكس للتواصل الاجتماعي أنه قدم أوراق الترشح يوم الإثنين المنصرم كاشفًا في الوقت نفسه عن أن مجلس إدارته يضم رجال أعمال وإداريين بخبرات كبيرة متمنيًا التوفيق لما يخدم النصر وجمهوره.
ويأتي عزم المهيدب الترشح لرئاسة مؤسسة نادي النصر غير الربحية قبل يوم من فتح باب الترشح الذي يستمر لمدة خمسة أيام، وفقًا لما حددته اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، الأحد الماضي.
ويلي فتح الترشح، فحص وإعلان القائمة الأولية في الثامن من يونيو الجاري لمدة خمسة أيام، على أن تكون فترة الطعون ضد القائمة لمدة أربعة أيام بدءًا من 13 من الشهر ذاته وبعدها بيوم يتم النظر في الطعون المقدمة لمدة أربعة أيام، ومن ثم تعلن القوائم النهائية للمرشحين والناخبين في الـ18 منه، فيما تجرى عملية الاقتراع والجمعية العمومية في الـ20 من الشهر ذاته.
وتنعقد الجمعية العمومية في نادي النصر لإختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة النادي غير الربحية، كما هو حال أندية الهلال والاتحاد والأهلي بعد إنتقال (75%) من ملكيتها إلى صندوق الإستثمارات العامة، ضمن مشروع الإستثمار والتخصيص للأندية الرياضية الذي أقر الموسم الماضي. هذا ومن جهته تحدث وبصفة خاصة الرئيس النصراوي المقبل الأستاذ إبراهيم المهيدب قائلا” ترشيحي لرئاسة نادي النصر هو شرف كبير ؟ظوخاصة” أنني كلفت برئاسة كرسي النادي العريق ( النصر ) من شخصية نصراوية شرفية لها ثقلها ووضعها الكبير داخل الكيان النصراوي ..منوها” إلى أنه قام بتسديد رسوم الترشيح البالغة (18.000.000 ) مليون وأشار إلى إنه سوف يقوم بإنتقاء أعضاء مجلس إدارته كلا” حسب إمكانياته وقدراته ورغبته وميوله للعبة معينة دون غيرها ريال ..متمنيا” من الله العلي القدير. أن يعود بنادي النصر إلى منصات التتويج والظفر بالبطولات مجددا” في جميع الألعاب الرياضية بالنادي وذلك بجهود أعضاء مجلس إدارة النادي ورموز النادي الشرفية وجماهيره الوفية المخلصة والتي أمتدحها أبا حمد كثيرا” ومعلقا” عليها الكثير من الآمال والتطلعات في الموسم المقبل لتكون الأبرز على مستوى المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى