فن

( انقر الفيديو بالداخل ) حفل الزمن الجميل بدورته السابعة: سهرة وفاء وإحياء للنجوم وللموسيقار “مجدي الحسيني” يتألق على المسرح … الموسيقار …..

 أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت، على مسرح كازينو لبنان، الدورة السابعة من مهرجان “الزمن الجميل”. وشهد الحفل تكريم كوكبة من نجوم الفن العربي الموجودين و الذين رحلوا عن عالمنا، تاركين وراءهم إرثاً فنياً خالداً.

أُقيم الحفل بتقديم النجمة اللبنانية المحبوبة ورد الخال، التي أضفت سحرها الخاص على الأجواء. وقد عبرت الخال عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل، مؤكدة على أهمية تكريم رواد الفن العربي الذين أثروا حياتنا بأعمالهم الخالدة.

تخلل الحفل أمسية موسيقية غنية، حيث قدم نخبة من المطربين والموسيقيين أشهر أغاني النجوم المكرمين. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغاني، مرددين كلماتها ومعبرين عن حبهم وتقديرهم لنجومهم المفضلين.

شكّل حفل الزمن الجميل بدورته السابعة رسالة وفاء وعشق للفن العربي الأصيل. فقد أعاد الحضور إلى الأذهان ذكريات جميلة مع نجوم رحلوا عن عالمنا، لكن أعمالهم ستبقى خالدة في قلوب محبيهم. كما أكد الحفل على أهمية الحفاظ على التراث الفني العربي ونقله للأجيال القادمة.

لاقى حفل الزمن الجميل بدورته السابعة نجاحاً باهراً، حيث حضره عدد كبير من الشخصيات الفنية والإعلامية والجمهورية. وقد أشاد الحاضرون بالأجواء الرائعة التي سادت الحفل، وبالمستوى الراقي للعروض الموسيقية.

ختاماً، يُعدّ حفل الزمن الجميل حدثاً فنياً هامّاً يُساهم في الحفاظ على التراث الفني العربي وإحياء ذكرى نجومنا الراحلين. ونأمل أن يستمر هذا الحفل في نسخاته القادمة، ليكون بمثابة جسر بين الماضي والحاضر والمستقبل.

تقرير : لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى