لا تصنيف

المرحلة الثانية من الدوري اللبناني للتايكواندو ……

يستضيف الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج بطولة الدول الصغرى ضمن الاتحاد الدولي للتزلج في تزلج العمق لفئات الرجال والسيدات والناشئين، في 19 و20 و21 آذار بالأرز برعاية قائد الجيش العماد جوزف عون، وتحت اشراف الاتحاد الدولي للتزلج.

واعلنت تسع دول عن مشاركتها حتى الآن في الاستحقاق الدولي وهي: صربيا، الأرجنتين، كولومبيا، فنزويلا، الاكوادور، المكسيك، البرتغال، ترينيداد – توباغو ولبنان.

وأعلن المنظمون انه تم الغاء الحفل الرسمي لافتتاح البطولة الذي كان سيقام في 19 الجاري حرصا على مبدأ التباعد الاجتماعي ضمن الخطة الموضوعة لمكافحة وباء “كورونا”، على ان تقتصر البطولة على السباقات والتتويج.

يشار الى أن رئيس اتحاد الدول الصغرى الصربي ميلان بوزيتش سيحضر البطولة، على ان يكون التركي اوزكار كيومكو المندوب المنتدب من الاتحاد الدولي للاشراف على السباقات

وفي هذا السياق، اوضح رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج رئيس بلدية بشري فريدي كيروز ،الذي يشغل منصب أمين صندوق اتحاد الدول الصغرى منذ سنوات عدة، ان “الاتحاد اللبناني اتخذ الترتيبات كافة لاقامة البطولة وشكل اللجان العاملة، على ان تبدأ وفود الدول المشاركة بالوصول الاربعاء 17 آذار”.

وشكر كيروز لقائد الجيش العماد جوزف عون “رعايته الاستحقاق الدولي، وكل من سيساهم في انجاحه”.

رئيسة التحرير : لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى