سياسة

جمعية “سطوح بيروت ” وزعت حصصًا غذائية ومستلزمات على نازحين

وطنية – أعلنت جمعية “سطوح بيروت” في بيان، انها ” لبت مع خلية أزمة ومتطوعين ومتبرعين النداء للمساعدة ،مجددا على الأرض، في تأمين حاجات ومستلزمات ضرورية للنازحين من مناطق مختلفة  تتعرض لهجوم العدو الاسرائيلي الغاشم”.

ولفتت الجمعية الى انها تمكنت في غضون ثلاثة أيام من “تأمين أكثر من خمسمئة حصة غذائية وأدوات تنظيف وفرش بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والبلديات “.

واشارت الى ان رئيستها داليا داغر تفقدت  مع عدد من الاعضاء، يرافقهم وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال الدكتور هكتور حجار وفريق عمل الوزارة، متوسطة سد البوشرية للصبيان والبنات ووزعت حصصا غذائية واستوضحت من النازحين عن حاجيتهم، وأتت الزيارة بعد توزيع مستلزمات ومياه ومأكولات في منطقة الرميلة.

ولفتت الجمعية  الى ان الوزير حجار عبر في كلمة عن “حاجة النازحين الى أدنى مستلزمات البقاء في  مناطق لبنان المختلفة”، وأكدت انها ستكمل نشاطها في مناطق أخرى، داعية ” الخيّرين الى التبرع والمساعدة “، شاكرة “جميع من تبرع بما أمكن للاستمرار في الوقوف الى جانب كل لبناني بحاجة لمقومات الصمود”.

واوضحت الجمعية انها ستستمر في تلقي كل أنواع التبرعات داعية الى الاتصال على الرقم 03/148901 أو زيارة موقع الجمعية www.stouhbeirut.org أو زيارة مكاتبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى