فن

• اللاذقية تحتفل بكل هذه المناسبات ……

عاشت مدينة اللاذقية بالساحل السوري الجميل في الايام القليلة الماضية، عدة أحداث ثقافية وإعلامية .. صديق “الوان” الزميل احمد هندي وافانا مشكوراً بتغطية لأبرز هذه النشاطات .

# المذيعه سلوى الصاري تفوز بانتخابات إتحاد الصحفيين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إحتفلت المذيعه السورية في اذاعة صوت الشباب سلوى الصاري بعيد ميلادها الذي تزامن مع فوزها في انتخابات اتحاد الصحفيين في سورية للمؤتمر العام .
الزميلة سلوى الصاري مذيعة مخضرمة ولها باع طويل بالاعلام وصاحبة مسيره اعلاميه مشرِّفة وهي إحدى الاعلاميات المتميزات في سوريا ومشهود لها بالثقة والتفوق .. فلها التهنئة بعيد ميلادها وبعملها الجديد.

# مجموعة اهل البحر تكرّم المبدعين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تستعد “مجموعة اهل البحر” في اللاذقية للاحتفال بإقامة مهرجانها التكريمي الجديد تحت عنوان “الايادي البيضاء”، وذلك في التاسع عشر من شهر ايلول، ويتضمن المهرجان تكريم بعض كبار الفنانين والزملاء الاعلاميين في سوريا والوطن العربي ضمن حفلات فنيه وتقام مباريات رياضية، والمجموعة باشراف الكابتن مازن كوسا حارس منتخب سوريا لكر ة القدم الاسبق.

# المذيع الجاد اباظة يفوز بمسابقة افضل معلّق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضمن مسابقه لشركة اعلاميه جرت، فاز الزميل المذيع الجاد اباظة بمسابقة اجمل صوت بالتعليق الصوتي. ورغم ان مسيرة الزميل اباظة ما زالت في البدايات، فانه اثبت جدارته واصبح معتمداً لدى اذاعات ومواقع عربية عدة.

# المخرج علي شاهين في سجن النساء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يستعد المخرج السوري علي شاهين لتصوير مسلسله الجديد “قاووش2” ويعالج المسلسل قضايا سجن النساء ، وهو من تأليف الدكتوره ريم عرنوق، ويتألف من 30 حلقة، وسيصور بين دمشق والساحل السوري.

اللاذقية – احمد هندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى