متفرقات

*الأبراج اليوم الأثنين ٦ كانون الأول ٢٠٢١*

*برج الحمل*

تتميز اليوم بثقتك الكبيرة في نفسك التي كثيرا ما تصل إلى حد الغرور، لذا عليك ألا تتعدى الخط الفاصل بين الثقة والغرور، كما عليك أن تنتبه لشريك حياته وتتعلم كيف تعبر عن مشاعرك.

*برج الثور*
ستقضي وقتا جميلا بجانب أسرتك وبالتحديد مع أطفالك الصغار. ربما تقرر المكوث في المنزل اليوم من أجلهم. الليلة، اطلب الطعام المفضل لديهم ولديك أيضا وتنالوه في المنزل أثناء مشاهدة بعض الأفلا المسلية. اخرج من جو الاكتئاب الذي كان يسيطر عليك الفترة الماضية وابتسم فالعمر لحظة.

*برج الجوزاء*
تخلص من الأغراض غير المهمة في المنزل كالأوراق والمجلات والصحف القديمة،واستعد لاستقبال ضيوف مهمين في المساء. حول الطاقة السلبية إلى إيجابية حتى لا تفسد وقتك الجميل.

*برج السرطان*
لا تحاول أن تتعامل مع كل مشكلة على حدة اليوم فربما تواجهك بعض المشاكل التي لا حل لها الآن على الأقل. التعامل مع المصاعب بطريقة هادئة وحكيمة أفضل بكثير من الانفعال والتوتر اللذين لا يؤديان إلى نتيجة مفيدة في النهاية.

*برج الاسد*
إذا كنت تفكر في تجربة رياضة جديدة أو الحصول على وظيفة جديدة، حان الوقت لكي تفعل ذلك. كن شجاعا، فلا يوجد ما يقلق من الناحية المالية أو المهنية، فلديك ما يكفي لبدء مشروع جديد أو الاستثمار أو شراء بعض الأغراض المهمة لك ولأسرتك.

*برج العذراء*
انتهز الفرصة المتاحة لك اليوم لإعادة تقييم علاقتك بالحبيب، فهذه الفرصة لا تتكرر كثيرا! عبر عما بداخلك وكن صريحا إذا كنت تريد أن تتغير الأمور إلى الأفضل. تفقد الكثير اليوم من الصفات الجميلة التي كنت تتمتع بها وخاصة قدرتك على جذب الآخرين.

*برج الميزان*
تشعر اليوم أن هناك بعض الأحلام أو الطموحات لا يمكن تنفيذها الآن فالوقت غير مناسب. لا تستلم وحاول مرة أخرى فربما تجد من يساعدك وربما يكون اليوم هو أنسب وقت لتنفيذها. تبحث عن شيء فقدته هذا المساء.

*برج العقرب*
ربما تحدث تغيرات غير متوقعة في محيط أسرتك. تأكد من فحص كل الأوراق والعقود قبل التوقيع عليها. لا تتسرع في اتخاذات القرارات خاصة ما يتعلق منها بالعمل. حياتك الشخصية خاصة بك وبالشريك فلا تتحدث عنها أمام الجميع.

*برج القوس*
تصلك بعض الأخبار من أشخاص تستمتع بالحديث معهم، وهذا يؤدي إلى الكثير من العلاقات الجديدة المفيدة. ستتحدث أيضا مع أحبائك كثيرا وهكذا تستطيع فهمهم وربما تفادي أي جدل أو خلافات. ستتحسن حالتك المادية بالمكاسب والقرارات الرابحة التي اتخذتها خلال الأشهر الماضية.

*برج الجدي*
ربما تجد أن هناك تعارضا مستمرا لأفكارك من قبل الآخرين، خاصة الأفكار التي تتعلق بحياتك ووضعك العاطفي في الوقت الحالي. أسلوبك العدواني قد يجعل البعض ينظر إليك على أنك أدنى منه أو لا تستحق التقدير أو الانتباه.

*برج الدلو*
“أن تحارب أو لا تحارب” هذه هي قضيتك اليوم. أنت شخص حساس وعاطفي جدا وتميل إلى تشجيع من حولك على العمل والكفاح، ولكن تشعر في بعض الأوقات أنك خجول. يجب ألا تتصرف بطريقة متهورة أو عدوانية.

*برج الحوت*
في الحوارات التي تدور حول موضوعات فلسفية أو سياسية، عبر عن رأيك بحرية شديدة. قد تكون آراؤك غريبة، ولكنها ستبهر الآخرين. تشعر أحيانا أنك قد وصلت إلى طريق مسدود وتكتشف أنه لا يمكنك الهروب من المشكلة التي تتعرض لها الآن. سيكون خيارك الأول هو تغيير المشروع أو الخطة تماما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى