إقتصاد

دعوة لاطلاق منصة “لبناني يصمد”

بدافع الروح اللبنانية المتمردة والعصية على الانكسار والتواقة دوماً للحياة بكل اشكالها.. وتحت شعار “لبناني يصمد”، وبرعاية وحضور وزير الصناعة الاستاذ جورج بوشيكيان، وجمعية الصناعيين اللبنانيين، ومديرية الشؤون الاقتصادية في وزارة الخارجية اللبنانية ، ومؤسِّسة منصة “لبناني” وشركة “باراغون” السيدة داليا خليل.. وبحضور حشد من الصناعيين والفعاليات واصحاب المصالح المختلفة .. تمّ الاعلان عن إطلاق مبادرة تهدف لدعم الاقتصاد اللبناني بكل قطاعاته ومبدعيه ومبتكريه من خلال منصة عرض وبوابة الكترونية هي “لبناني” https://loubnany.com ..
تتوجه منصة ” لبناني” للعالم بشكل عام ,وللبنانيين في دول الاغتراب بشكل خاص، لحثهم على دعم صمود اللبنانيين وتشجيع لبنان “المُنتِج،المُبدِع، المُبتكِر، المحترف، والخلاق في مواجهة السياسة اللبنانية وما خلفتها من تداعيات أضرت بسمعة لبنان واقتصاده. ويتم اطلاق منصة ” لبناني” الاربعاء 15 كانون ألأول 2021 الساعة الثالثة بعد الظهر، في مبنى 1280 شارع ناصيف اليازجي – الباشورةBeirut Digital District .
لأي استفسارات او معلومات اضافية للإعلاميين الرجاء التواصل على الرقم 03708052 للتواصل مع السيدة داليا خليل مؤسسة منصة “لبناني” على الرقم 03644294.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى