صحة ورياضةلا تصنيف

مؤسسة المجبر الإجتماعية هنأت أبطال لبنان بفوزهم في بطولة العرب لكرة السلة .. “انتم صورة البلد الحقيقية

هنّأت مؤسسة الدكتور جيلبير المجبر ، تتويج لبنان بطل العرب لمنتخبات كرة السلة للمرة الأولى في تاريخه.

وقالت مؤسسة المجبر الإجتماعية في بيان: “وسط هذه الفوضى التي تعصف بالساحة اللبنانية وانعدام كل طرق العيش ووسط حالات اليأس والإحباط ، جاء تتويج لبنان اليوم بطلاً للعرب لمنتخبات كرة السلة عبر أبطاله من الرياضيين الشجعان ، فرصة لنفرح قليلاً ، ونعيد التأكيد على فخرنا بوطننا الذي سنتخلص نحن وإياه عما قريب من عهر السياسيين وفسادهم”.

وتابع بيان المؤسسة: ” قرأنا بشفقة تهنئة كل من رئيس الجمهورية ميشال عون ومجلس الوزراء نجيب ميقاتي لمنتخب لبنان لكرة السلة تحقيقهم هذا الفوز ، لكنهم وبدلاً من هذه التهنئة المزيفة عليهم إقرار القوانين التي تدعم منتخبات لبنان الرياضية وغيرها ، عليهم دعم طاقات هؤلاء الأبطال ، توفير كل الإمكانات والظروف لهم لكي يستمروا في تحقيق الإبداعات”.

وتابع البيان: “آلاف الطاقات الشبابية الإبداعية ذهبت لتمثيل لبنان في الخارج ودفعت من حسابها الخاصة ثمن التذاكر والإقامة وخلافهت ، ولم تسمع من أحد في هذه الدولة حتى عبارات المدح ولو كذبًا ، فتهنئتكم يا عون وميقاتي اليوم مردودة عليكم ولا تطعم خبزًا ولا مكان لصرفها من الأساس”.

وختم بيان مؤسسة المجبر الإجتماعية:” دعم الطاقات الشبابية اللبنانية واجب مقدس لطالما اشرنا إليه ، لكن لا آذان تسمع ولا ضمائر حية ، فقط هناك سماسرة تسرق أحلام اللبنانيين ومكتسباتهم وتفرض عليهم الضرائب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى