أخبار إجتماعيةلا تصنيف

مؤسسة المجبر الإجتماعية تتحضّر لإنشاء مستشفى ضخم في السنغال

تتحضّر مؤسسة الدكتور جيلبير المجبر الإجتماعية للبدء بمشروع إنشاء مستشفى ميداني ضخم في القارة الإفريقية وتحديدًا هذه المرة في السنغال فيه Village innallaha commune de koar département de goudiri région de tamba counda senegal.

فبعد عدة زيارات ميدانية متتالية قام بها مسؤول الملف الخارجي والعلاقات الدولية لدى المؤسسة الاستاذ ربيع المجبر للسنغال من ضمن جولة إفريقية ودولية واسعة ، جرى تأمين الارض اللازمة لاقامة هذا المشروع الصحي الواسع والهام والتي سيستفيد منها الآلاف هناك وصولاً لملايين الأشخاص ، وجرى وضع حجر الأساس للمشروع على نية المرحومين موسى و نوال المُجبِّر ، والدا الرئيس المؤسس الدكتور جيلبير موسى المُجبِّر.

كما جرى إقامة الصلوات الدينية على نية انشاء هذا الصرح الطبي الضخم من قبل وجهاء وفعاليات واهالي المدينة هناك ، بحضور عدد كبير من المسؤولين الرسميين.

هذا وسيبدأ تنفيذ المشروع بشكل سريع وخلال وقت قياسي، ليكون في المرحلة الأولى منه بتصرف وخدمة الآلاف ثم في مرحلته الثانية في خدمة الملايين من الناس.

إنّ مؤسسة الدكتور جيلبير المجبر الإجتماعية عاهدت نفسها بأن تكسر كل الحواجز وتحقق أسمى انواع ودرجات الإنسانية على مستوى العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى