سياسةلا تصنيف

بقلم : لينا قاروط … الانتخابات الاميركيه والتداعيات بعدها

صرح دونالد ترامب في حال خسر في الانتخابات سوف يقوم باعمال شغب …. وكان الشعب الاميركي قام بالتسليح خلال الاشهر السابقه …. فهل هناك حرب في الولايات المتحدة الاميركيه بعد الانتخابات ام انها سوف تكون مجرد تشنجات بسيطه ….

الشعب الاميركي متخوف وقام باغلاق المحلات التجاريه والشركات بابواب حديديه لعدم خرق الواجهات من المشاكل التي ربما تحصل في حال خسارة ترامب …. مرشح الدمقراطيه بايدن الان يحقق نتائج تفوق نتائج مرشح الجمهوريه دونالد ترامب ولكنها نتائج اوليه والمعادله ممكن ان تتغير في الساعات المقبله فهناك ما يعادل تقرببا 6 ساعات والصناديق سوف  تغلق ….

ان ترامب قد حقق نجاحات على الصعيد الاقتصادي خلال ال 4 السنين السابقه وحقق ايضا” جزأ من صفقة القرن وبناء عليها قام بمعاهدات سلام مع عدة دول عربيه وذلك لمصلحة اسرائيل …. اي ان اليهود  على مصالحة حقيقيه مع دونالد ترامب اما بالنسبة للشعب الاميركي فهو غاضب منه لعدم اتجاذ قرارت حاسمه لوباء covid 19 والاستهتار في مكافحته مما أدى الى وفاة الملايين منهم ….

هل هناك ربح لمرشح الجمهوربه دونالد ترامب ام خسارة … ومن سيفوز ؟

ان مرشح الدمقراطيه جو بايدن من جهتي…  ارى في حال فوزه سوف يتجه العالم الى التسويات وسوف يكون موضوعي اكثر من دونالد ترامب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى