فنلا تصنيف

بقلم : لينا قاروط … حفل عيد ميلاد فادي خطاب مع حشد كبير في ال(AURA ) …..

اقيم ليلة الاربعاء الواقع في 9 / 2 / 2022 حفل عيد ميلاد ( الخال )  فادي خطاب متعهد حفلات ومدير الأورا مع حشد كبير من نخبه من اهل الفن والصحافه ورجال الأعمال  ….. وكان المكان مزدحم بشكل كبير لان ( الخال)  محبوب جدا” من جميع الاقطاب … انه فادي خطاب يجول مع الحشود المدعوه ويلقي التحية لهم بفرح وابتسامه عريضه …. عدد كبير من الفنانين شارك بالحفل لشدة محبتهم بفادي وهم :

الفنان شادي كوركوماز _ غسان خليل _ غدير بدران_  هاني اسكندر _ محمد الباشا _ مودي نصار_  أمير عصفور _ محمد الباشا _ و نتالي _ محمد شهاب

اما عن رجال الاعمال فكان هناك :

شادي اسطنبولي quality production

و حسين رزق mention club dbaye

………………. الحفل كان رائع ومميز وكان هناك اغلب المواقع الفنيه من ( حكيلي ) لصاحبه حسن نشار والصحفيه ريما حداد  والمتخصص في ادارة البرامج التفزيونية رافي بزجيان والمخرج أبراهيم الهوساوي  ….. اما  موقع ” شارع الفن ” لصاحبة جان فريسكو صاحب موقع ” شارع الفن ”  كان يلتقط المشاهد المعبره بعدسة المميز ……. و موقعنا ” لينا نيوز ” كان يقوم بالتغطية الدقيقه لينقل الصوره الحقيقه لكم ….

وفي نهاية الحفل قام ( الخال) بدعوة الجميع الى قطع الحلوه على انغام الموسيقى الصاخبه بأغنية (انزل يا جميل على الساحه)  و (عيد ميلاد سعيد )…..

اسرة موقع ” لينا نيوز ” تتمنى لصاحب القلب الكبير فادي خطاب سنة مليئة بالنجاحات والصحه والعافيه دائما ” …..

وشكر كبير لمدير ال ( Aura ) السيد شادي الهبر

تقرير : لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى