أخبار إجتماعيةلا تصنيف

الدكتور المجبر في عيد الدفاع المدني: “أنتم أجمل صورة عن وطنٍ باتت أغلب صوره مشوّهة” .. وهذه هديتنا الجديدة لكم !

حيّا الدكتور جيلبير المجبر أبطال الدفاع المدني اللبناني في عيدهم ، معتبرًا أنهم رسل السلام في أزمنة الفوضى وليالي الشؤوم واللحظات العصيبة.

وقال الدكتور المجبر في بيان: “إلى رسل السلام والخير ، من واجهوا الصعاب بقلوبٍ قوية وإيمانٍ راسخ ، من عاندوا الصعوبات وحوّلوها لطاقاتٍ إيجابية ، من قدّموا الدماء وعضُّوا على الأوجاع ، من أنقذوا الأرواح فيما هم قدّموها دون مقابل ، لأبطال الدفاع المدني اللبناني في عيدهم ننحني احترامًا”.

وأضاف الدكتور المجبر: “رافقنا مسيرتكم وعطاءاتكم منذ سنواتٍ طوال خلت ، لم تبخلوا في العطاء ولم نسمح لكم يومًا بالإنكسار ، وكان كل ما قدّمناه لكم ، إنّما هو حق من حقوقكم ، تقاعست الدولة في فعله ، فكان لنا نحن شرف مدّ اليد دون مِنّة ولا شروط مسبقة”.

وتابع الدكتور جيلبير المجبر بيانه: “اليوم وأكثر من كل ما سبق ، سنبقى معكم ، جنبًا إلى جنب ، نحو النضال أولاً لنيل التثبيت العادل ولكل عناصر الدفاع المدني من دون استثناء ، وكذلك في تقديم المزيد والمزيد من الآليات والمساعدات ، حيث يتم وخلال أسابيع قليلة تقديم عدد من آليات الإسعاف والإطفاء وكذلك المساعدات الطبية وخلافها ، ممن أنتم بحاجة إليها”.

وختم بيان الدكتور جيلبير المجبر: “أنتم من عداد القديسين ، بارك الله سعيكم ، وبوركت نضالاتكم ، فأنتم أجمل صورة عن وطنٍ باتت أغلب صوره مشوّهة”.

د.جيلبير المجبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى