لا تصنيف

• سالم الحمد نجم برنامج “بوليفارد المواهب”
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد رحلة فنية وتنافس استمرت خمسة أشهر، وصل مشوار “بوليفارد المواهب” إلى نهايته، بتتويج سالم الحمد نجم الموسم الأول من البرنامج المعروض على “MBC1، و”MBC العراق” و MBC5″” .
وأعرب الفنان الفائز سالم الحمد عن سعادته بالفوز بلقب نجم البوليفارد، “بعد فترة “5” أشهر تعبنا خلالها واجتهدنا من أجل الوصول إلى هذا المكان”. وتوجّه بالشكر والامتنان إلى الجمهور الذي صوّت له بكثافة ومنحه الفوز في الجولة الختامية إثر تنافسه على اللقب مع أربعة مشتركين، لافتاً إلى أن “ثقتي بالجمهور جعلتني مطمئناً أنه لن يخذلني وسيوصلني إلى الفوز”. وتوجّه الحمد إلى أهله ومحبيه بالقول “كنتم خير سند لي، ولن أخذلكم”.
وشهدت السهرة الأخيرة من البرنامج الذي يقدم في إطار فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، منافسة بين أربعة مشتركين على اللقب هم سالم الحمد، وعزيز مامي، وزينب حسن وبدر حكيم. كما عاد بقية المشتركين الذين انتهت رحلتهم في الأسابيع الماضية، ليغنوا في مجموعات على المسرح، إضافة إلى إطلاق هيثم رافي الذي انتهى مشواره في البرنامج قبل أسابيع قليلة، لأولى أغنياته الخاصة بعنوان “أشهد لها”، مصورة على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج أحمد طحان، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى