أخبار إجتماعية

• طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة يتحوّل الى أزمة..والكشف عن مفاجآت صادمة !!

بمثل ما أحدث زواج رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة والممثلة ياسمين صبري من ضجة وجدل في حينه ، كذلك احدث خبر إنفصالهما منذ أيام ، رغم انه كان متوقعاً ومنتظراً .. حيث لا تزال تداعيات الانفصال مستمرة، علماً بأن الثنائي إنفصل في هدوء تام ، لكنهما وجدا نفسهما محاصرين بكثير من الشائعات والأخبار المغلوطة.. في حين يلتزم كل منهما بالصمت وعدم التوضيح ، ما عدا رد ياسمين حول ما نشره مأذون شرعي مصري عبر منشور في “فيسبوك”، أن “انفصال أبو هشيمة عن صبري كلف 296 مليون جنيه، مقسمة إلى 15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرق القاهرة بـ 77 مليون جنيه، و2 سيارة بـ 12 مليونا، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليونا بمحتوياتها”.
هذه الارقام المزعومة (؟!!) من المأذون، استدعت رداً من ياسمين صبري ، نافيةً ذلك جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها تزوجت أبو هشيمة يوم 17 أبريل عام 2020، دون مهر أو مؤخر صداق. وقالت في تصريحات لصحيفة “صدى البلد” المصرية، إن طليقها كان بالفعل زوجا كريما معها للغاية خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه ومصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة، غير صحيح تماماً. كما أكدت أن فترة الزواج كانت سلسة، وأنها تكنّ له كل الاحترام، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبعد التوافق عليه.
في ذات الوقت ، انبرى ابراهيم ابو ذكرى ، رئيس إتحاد المنتجين العرب، للدفاع عن ياسمين ، مشيراً الى انها ، اي النجمة الشهيرة ، تنازلت عن حقوقها المادية من أجل الطلاق. وكتب أبو ذكرى منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه إن “ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق”، مضيفاً “بطلوا هري بقى”، في إشارة إلى وقف تداول الأخبار المغلوطة حول تكلفة طلاقها.
جاء كل ذلك بعد منشور المأذون الشرعي، وبعدما تداولت مواقع محلية وصحف مصرية أخبارا حول أن تكلفة طلاق الزوجين وصلت لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).
وبشكل مفاجئ، دخل والد ياسمين على خط الأزمة بين إبنته وطليقها، رغم انه كان منذ أيام قد اعلن انه لا يعلم شيئاً عن مسألة الطلاق وما اذا كان صحيحاً او لا.. علماً بأن علاقة ياسمين ووالدها اشرف صبري شهدت جدلاً كبيراً ، ودخلت في صدامات وازمات عدة انتهت بقطيعة خلال السنوات الأخيرة.
فقد أعرب والد ياسمين عن غضبه مما يتناقله الاعلام، وأوضح في منشور عبر فيسبوك، أنه وجد مواقع وصفها بالوهمية تختلق تصريحات غير صحيحة على لسانه. وهدد باللجوء إلى القضاء للحصول على حقه ، خاصة وسط ما تعيشه العائلة من “محنة بعد الطلاق”، وفق تعبيره. ولمحاسبة من “يستغلون آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب، في إشارة منه إلى تلك الحسابات”.
ونشر اشرف صبري صوراً للخبر والتصريحات التي نسبت إليه، وأيضا صورة للبريد الإلكتروني الذي قام بإرساله من أجل الحصول على حقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى