سياسة

شركة دافيا تُقدِّر إنسانية دولة السنغال ومساعدتها الآلاف من موظفيها في أوكرانيا ….

توجّهت شركة “دافيا” بعظيم الشكر والإمتنان إلى دولة السنغال العظيمة وإلى كل المسؤولين فيها وبشكل خاص حضرة وزيرة الخارجية السيدة S.E.M Aissata TALL SALL

وحضرة قنصل عام السنيغال في باريس السيد Amadou DIALLO على جهودهم الإنسانية الجبارة التي قاموا بها تجاه العشرات من موظفي المؤسسة في أوكرانيا.

هذا وشكّلت المحنة الحالية في اوكرانيا والتي نأسف لوقوعها ، عائقًا كبيرًا أمام استمرارية عمل المؤسسة وطاقمها الواسع هناك ، مما دفعنا للتواصل المباشر مع دولة السنغال بشخص وزيرة خارجيتها والقنصل العام في باريس الذين لبُّوا نداء الواجب الإنساني على وجه السرعة مانحين عشرات تأشيرات الدخول العاجلة لموظفي شركة دافيا لنقلهم من مناطق النزاع في أوكرانيا وتحديدًا من منطقتي خرسون ودينبسك نحو السنغال مع جميع المعدات وأجهزة العمل.

إنّ شركة دافيا بشخص سعادة السفير الدكتور جيلبير موسى المجبر تُقدِّر غاليًا هذه الوقفة الإنسانية السريعة وهي تعاهد دولة السنغال بالمزيد من المشاريع الضخمة على أراضيها لأنّه في أزمنة المحن تُبان معادن الرجال المخلصين.

وتدعوا مؤسسة دافيا كل دول العالم لأن تنظر لما فعلته دولة السنغال ، ليكون بمثابة الدرس الأكبر عن كيفية التعامل الإنساني الحقيقي في أوقات الأزمات ، بعيدًا عن الإستغلال واستثمار الواقع بشكله السلبي على حساب المبادئ والقيم والأخلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى