أخبار إجتماعية

مؤسسة المجبر الإجتماعية تشكر شركة طيران الشرق الأوسط … أنتم مثالًا للخير

جانب إدارة شركة طيران الشرق الأوسط ممثلةً بمديرها العام الأستاذ محمد الحوت ، وحضرة الأستاذ مرسال فرنجية الوافي الإحترام.

رسالة شكر وعرفان من جانب سعادة السفير الدكتور جيلبير موسى المجبر ، مدير عام مؤسسة المجبر الإجتماعية في لبنان ومن حول العالم.

أن تشكر الناس فهذه حتمية ضرورية ، خاصة اولئك الذين يُوفِّرون التسهيلات في سياق خدمة مجتمعهم ودعم ناسهم ، هذا تمامًا ما تفعله شركة طيران الشرق الأوسط وبشكل خاص حضرة الأستاذ مرسال فرنجية الذين دأب على تسهيل إدخال المساعدات الإنسانية على اختلافها التي تأتي بها مؤسسة المجبر الإجتماعية من الخارج لدعم أهلنا في لبنان.

حيث يتم منح التسهيلات الممكنة لإدخال تلك المساعدات بشكل سريع ، خاصة تلك التي يحتاجها الناس وعلى الفور والتي لا تنتظر أي تأخير ممكن.

أنتم الذين تدَّخرون كل الجهود في بذل كل عطاء من أجل إتمام مهمامنا الإنسانية سواء في لبنان أو حتى تجاه أبنائنا المغتربين في فرنسا تحديدًا ، بكل محبة وغيّرية وعلى أكمل وجه وغير مكترثين لشكر أو عطيّة منّا.

إنّ مثابرتكم ومحبّتكم لشعبنا ظهرت جليةً طيلة إشرافكم على المهام وتيسير كامل السُبُلْ وإزاحة العقبات أمام إتمامها ، وإننا وكل اللبنانيين نشكركم على كل عمل خير تؤدّونه سائلين الله والقدّيس شربل التوفيق والسداد لكم في كل خير وأنكم فعلاً قدوة حسنة لكل لبناني ولنا دائمًا ، في إحسان العمل وإتقانه وخدمة مجتمعنا اللبناني الإغترابي والمقيم.

فسلامنا وتحياتنا لكم ولكل طاقم مكتب إدارة طيران الشرق الأوسط ، كل شكرنا وتقديرنا لهذه الجهود المباركة التي تهدف إلى خدمة شعب شعبنا.

مع محبتي … جيلبير موسى المجبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى