أخبار إجتماعية

• نجوى كرم تشارك في مهرجان الياسمين بدمشق .. وتهدي جمهورها “ساعة بيضا”
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تستعد المطربة نجوى كرم لإحياء حفل غنائي في قلعة دمشق في سوريا ضمن “مهرجان الياسمين” ، وذلك يوم الخميس في 18 آب الجاري. واعربت نجوى عن سعادتها الكبيرة بعودتها لإحياء حفلتها الغنائية في سوريا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، حيث كتبت تغريدة جديدة، قالت فيها: “متل ما تعودت من بداياتي مع جمهور حققلي أهم النجاحات بحياتي الفنية، رح نرجع نلتقي سوا بـ 18/8 بالشام بـ قلعة دمشق، سوريا، حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيام عشناها مع بعض.. لاقونا”.
وتعود نجوى كرم للغناء في دمشق بعد آخر حفلاتها في بلاد الياسمين عام 2019، وبعد عودة الهدوء النسبي الى سوريا ، حيث دبت الحركة مجدداً على صعيد الحفلات ، وهو ما شجع بعض الفنانين على إحياء الحفلات فيها ، منهم ملحم زين ومعين شريف..
وستقدم شمس الاغنية في حفلها الدمشقي مجموعة من اغانيها المميزة منها: “حبيبي مين، ملعون أبو العشق، بوسة قبل النوم، بعشق تفاصيلك، دني يا دنيا، خليني أشوفك”. اضافة الى اغنيتها الجديدة “ساعة بيضا” التي اطلقتها أخيراً .
وفي السياق المتصل ، أشاد الملحن اللبناني سليم سلامة بصنّاع اغنية نجوى الجديدة “ساعة بيضا” وبارك لها قائلا عبر حسابه: “اميل فهد شاعر كبير و المارديروسيان معلم ومنو منتعلم و انت وصوتِك متل المي خلقانين لكل شي حي الف الف الف مبروك”.. لترد عليه نجوى من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي قائلة:”التواضع من شيم الكبار، وإنت واحد منن، انشالله الإيام اللي جايي منجتمع بعمل حلو بيشبه أخلاقك. ألف شكر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى