أخبار إجتماعية

• فنانو لبنان يتعاطفون مع مي شدياق بعد تعرضها لحادث في فرنسا

تفاعل عدد من فناني لبنان مع الوزيرة السابقة مي شدياق ، بعدما تعرضت في فرنسا لحادث ادى الى كسر في الكتف والرجل، نتيجة اغلاق الباب الالكتروني خلال مغادرتها احد الفنادق . وقد تم نقلها إلى مستشفى أوتيل ديو في بيروت.
واضافة الى وزير الاعلام السابق النائب ملحم الرياشي والعديد من الشخصيات السياسية والحزبية ، تفاعل مع مي شدياق عدد من نجوم لبنان الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، ومنهم إليسا التي شاركت تغريدة على تويتر، كتبت فيها “سلامة قلبك وسلامة جسمك وانشالله تقومي بالسلامة وأحسن من ما كنتي. إنتي بطلة وما منخاف عليكي لأنو الله معك وصلواتنا معك. بالسلامة حبيبة قلبي”.
كما وجّه الفنان زين العمر رسالة لمي قال فيها : “الله حاميكي صلواتنا إلك ومعك، ترجعيلنا بالسلامة والعدرا مريم تعطيكي القوّة ورح ترجعيلنا أقوى بإذن الرب، سلامة قلبك”.
من جهته ، علق الاعلامي ريكاردو كرم بقوله: “مي شدياق الصديقة التي أدمنت المآسي وتغلبّت على الألم بالإيمان والعلم والعمل تعود لتشرب من نفس الكأس. في زمن الميلاد والتأمّل والصلاة، نطلب من الرب أن يخفّف من أوجاعها لتعود إلى محبيها وأهلها وأصدقائها توزّع ابتسامتها الدائمة. كل المحبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى