فن

• النجمات يتبارين في “جوي اووردز”.. فمن كانت الأكثر أناقة؟

وكالعادة في مثل هذه المناسبات ، تبارت نجمات الفن على بساط مهرجان “جوي اووردز” الخزامي اللون، لإبراز جمالهن وأناقتهن.. وأهتم المتابعون باطلالات النجمات لمعرفة أيهن كانت الأجمل والأكثر أناقة..
– بدايةً شاركت ملكة جمال لبنان والممثلة فاليري ابو شقرا، في تقديم الاحتفال الى جانب مواطنها الاعلامي وسام بريدي، وكانا ثنائياً متناغماً وناجحاً، وعكسا صورة ايجابية عن ثقافة وجمال لبنان. وقد اشرف عن اطلالة فاليري ابو شقرا خبير المظهر سيدريك حداد الذي اختار لها ثوباً ذهبياً من دار Versace، وحذاء باللون نفسه من Jimmy Choo، ومجوهرات ماسيّة منار Marli.
– تألقت النجمة نانسي عجرم باللون الذهبي أيضاً، وقد اختارت للمناسبة ثوباً من دار Elie Saab تزيّن بالحبيبات البرّاقة ورافقته فتحة كبيرة عند الظهر.
– أطلت المطربة نجوى كرم بثوب من توقيع المصمم يوسف الجسمي غطّته حبيبات الكريستال وترافق مع كمّين طويلين تزيّنا بالريش.
– المصمم جان لوي صاباجي كان صاحب الحضور الأبرز في عدد المشاركات ، منها اطلالة الممثلة نادين نسيب نجيم التي اعتمدت ثوباً اسود طويل، نسقته مع مجوهرات ماسيّة من دار Piaget . ارتدت أيضاً من تصميمه النجمة مايا دياب التي اعتمدت ثوباً فضياً براقاً ترافق مع غطاء للرأس.. فيما اختارت العارضة ريم السعيدي، زوجة مقدم الاحتفال الاعلامي وسام بريدي، ثوباً أسود طويل، تميّز بفتحات عند الخصر.
– كان للعارضة العالمية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم كريستيانو رونالدو، مشاركة لافتة أيضاً ، وتألقت رودريغيز التي قدمت احدى الجوائز، بثوب ترافق مع غطاء للرأس من تصميم علي القروي. ويتميّز هذا الثوب بتبدّل لونه من الأسود إلى البنفسجي تحت الضوء. وقد نسقته مع مجوهرات ماسيّة فاخرة من دار Kooheji .
– حرصت الفنانة اصالة على حضور الحفل برفقة زوجها الشاعر فائق حسن ، واعتمدت اصالة على اطلالة محتشمة ، اذ ارتدت فستاناً طويلاً انيقاً باللون الاسود ما اضفى عليها الجاذبية . كما اعتمدت على الأكسسوارات والمجوهرات البسيطة حول ساعدها .
– وحضرت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن الاحتفال برفقة زوجها المنتج جمال سنان صاحب شركة ايغل فيلمز، وقد اختارت للمناسبة ثوباً باللون الأزرق من توقيع دار Rami Kadi نسقته مع مجوهرات ماسيّة من Yeprem.
– واعتمدت الفنانة العراقية رحمة رياض إطلالة دراميّة تألفت من ثوب أسود طويل حمل توقيع دار Khaled&Marwan نسقته مع مجوهرات ماسيّة من Bulgari. وكشفت رحمة والكسندر علوم عن امنيتهما في الانجاب هذا العام.
– سجّلت دار Georges Hobeika حضوراً لافتاً في الحفل عبر إطلالتين، إحداهما ظهرت بها النجمة المصريّة يسرا وتألفت من ثوب باللون الوردي، أما الثانية فاعتمدتها الممثلة سينتيا صاموئيل التي ظهرت بثوب أسود بكتف واحدة إلى جانب زوجها آدم بكري.
– تألقت الفنانة الأميركية صوفيا فيرغارا بثوب أسود عاري الكتفين تزيّن بخطوط فضيّة برّاقة ونسقته مع مجوهرات ماسيّة من Bellucci Jewelry.
– النجمة المصرية ليلى علوي اختارت إطلالة عصريّة ذات طابع كلاسيكي تألفت من ثوب أسود تزيّن بحبيبات فضية عند الصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى