فن

شيرين. فما حقيقة خلافها مع حسام حبيب

جدل واسع حول الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يثور مجددا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي تُفيد بوقوع خلافات بينهما، خاصة بعد إلغاء شيرين متابعة زوجها عبر “انستقرام”، فيما حذف حسام كل الصور التي تجمعه بها.

رد حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على أنباء اختفائها منذ عودتها من لبنان وحفلها الأخير في الكويت، مؤكدًا أنها بخير وتستعد لتسليم ألبومها الجديد إلى شركة روتانا.

وقال حسام لطفي: شيرين عبد الوهاب بخير وأنا على اتصال دائم بها، وهي ومفيش أي مشكلة وصحتها كويسة وبتستعد حاليًا لتسليم ألبومها الجديد الذي يضم 9 أغاني إلى شركة روتانا، والأزمة فقط أن شيرين محل اهتمام من الجميع.

حسام بدوره نفى هذه الشائعات حيث أكد أنّ الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، قائلاً: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”.

وأكد أنّ شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على “انستقرام” من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

ووجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى