فنلا تصنيف

ابداع وسام أسومه يجعل اوتيل ” الهوليدي ان ” مناره من الجمال ..

من بلد جبران خليل جبران وصباح وفيروز …. أرض القداسة أرض الابداع والفن المفعم بالجمال ….. جاء مبدع من بلادي وهو وسام أسومه مخرج ورسام في مجال الفن الكاريكاتوري  او ما يعرف بال photo custom caircature  التي تعتبر تقنية جديدة في العالم العربي ، اكتشفها بإصراره ومثابرته ، يعرف وسام أسومه ، مصمم جرافيك Graphic designe  ….  وهو محترف في تصميم الصور “الكاريكاتورية” السياسية والفنية بطريقة ابداعيه خارجه عن وصف المألوف .

واليوم احب وسام اسومه ان يسلط الضوء على معلم كبير من معالم بيروت القديمه وهو اوتيل”  الهوليداي ان ” في بيروت عين _ المريسه الذي دمر خلال الحرب الاهليه الضروس ولم يترمم لحد الان …..  اسومه قام بترميمه من خلال انامله الذهبيه بصورة رائعه من نسج الخيال …. ليرى الجيل الجديد جمال بيروت القديمه ويتزكر الجيل القديم  بيروت في زمن الستينات  وهو اوتيل ” الهوليداي ان ” الذي كان من اجمل الاوتيلات في ذلك العصر  وكان الاول في أقامت الحفلات والمؤتمرات حين ذاك ….

لقد مر على اوتيل ” الهوليدي ان” اكثر من 40 سنه ولم يرمم ….. والان قدم المصميم والمخرج والرسام وسام اسومه ارسال الصوره لموقع ” لينا نيوز ” لتكون علامة فارقه بعالم الابداع ….  وسوف نعرض من خلال موقعنا لكم الصورتين المبنى المدمر من الحرب الأهليه وصورة للعمل الرائع و كيف ترمم رقميا ” … ولكم الخيار …..

#وسام_اسومه#الهوليدي_ان#فندق#بيروت

من موقع ” لينا نيوز ” نتمنى المصميم والمخرج المبدع في عالم الجمال بكل المقايس المزيد من التقدم والنجاح ..

تقرير : لينا قاروط

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى