فن

نادين الراسي تطلب العفو للمطرب فضل شاكر .. وتعترف :” نادين نجيم أزاحتني”

إتسمت مقابلة الممثلة نادين الراسي في برنامج “كتاب الشهرة” مع الاعلامي علي ياسين على شاشة “الجديد”، بكثير من الصراحة و”التصالح مع الذات”.
واعترفت نادين الراسي ان زميلتها نادين نسيب نجيم أزاحتها عن موقع “ممثلة لبنان الأولى” الذي حملته لمدة طويلة.
وأشادت الراسي في مقابلتها بزميلتها الممثلة ماغي بو غصن ، لافتة الى ان ماغي تعبت واجتهدت لتصل إلى ما هي عليه.
وأكدت الراسي أنها غير نادمة على مشاركتها في فيديو كليب مع فضل شاكر، موضحة: “بتقدر تلغي فضـل مـن ذاكرة الناس الموسيقية وأعظم العظماء؟ لا فيني ألغي هالذكرى ولا بدي ألغيها”. مضيفة أن تفكيرها اختلف منذ التصريح الذي أدلت به حول كرهها لفضل شاكر، مبينة أن الجميع لا بد أن يعاقب على أفعاله، لكن من غير العدل ألا يحاسب أصحاب النفوذ والسلطة. وطالبت بعفو عام عنه، مضيفة: “يلي برا أخطر من يلّي جوا”.
كما دافعت الراسي عن الفنانة نجوى كرم بعد تعرضها للهجوم من قبل الفنانة مي الحريري، التي زعمت وجود علاقة غرامية تجمعها بالمطرب الراحل ملحم بركات. وعلقت : “مي طيبة كتير وحنونة وتحارب وانظلمت وجابت ما ربت، بس يا مي لا أنا ولا إنتي ولا حد مخول يهين أي إنسان على الهوا، الطرح غلط ويلي ورا الهوا مش متل قدام الهوا… هاي نجوى ما بنقدر ما نحبها ونفتخر بشمس لبنان شمس الغنية اللبنانية”.
وعن أزمة إليسا وزياد برجي على خلفية أغنية “وبطير”، التي أطلَّت فيها كمودل، أوضحت الراسي أن الخلاف تأزم، وطال أمده، مطالبة الثنائي بإنهاء الخلاف. وقالت: “طوّلت ما بدها هالقد، أنا إليسا بحبها وما قصرت معي بشي أبدًا، ولما تعبت حكيتها نهارت أعصابي ما استوعبت يصرلها شي، عرفت أديش بحبها كنت بفكر إني بحب أغانيها، أما زياد برجي بوصل معاه بمطرح انصر أخاك ظالمًا كان أو مظلومًا، بس هو كان مظلوم وإليسا كمان”.
ولفتت نادين الراسي إلى ان سيرين عبدالنور كانت من أشد منافساتها منذ بداية مسيرتها، وعن تعرضها لحملة ممنهجة لإقصائها، أوضحت: “سيرين موجودة معي ما حد بزيح حدا إزا في إزاحة وظلم ومافيا والله نهايتكم بشعة وما بدوم.. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق.. إزا في عليها هيدا الظلم والمافيا سيرين لو بدكم تعملوا عليها شو ما تعملوا حيضل اسم سيرين عبد النور”.
وبكت نادين عند عرض صورة لشقيقها الراحل جورج الراسي، لافتةً إلى أنها لا تحب أن يتحول شقيقها لصورة، مشيدةً بخصاله الحسنة، قائلة: “ما بدي غيره، يقبر ألبي (قلبي) شو حلو هيدا الحلو يلي بقصده، بكل شي حلو بمعركته حلو، شريف بمعركته وبحكيك بوجهك.. ما بضايق لما أشوف صورته ما بحب جورج يصير صورة، يا ويلي شو بتضايقني”.
وعلّقت نادين الراسي على تصريحات زميلتها الممثلة باميلا الكيك بعدما تحدثت عن المثلية الجنسية ومدى انتشارها في المجتمع.. معربة عن رأيها الخاص في هذا الأمر فأشارت الى ان باميلا قدمت شيئًا لمجتمع غير جاهز لذلك، مؤكدة أن المجتمع ليس لديه ثقافة جنسية أو توعية في المدارس بشأن المثلية الجنسية، وحب الرجل للرجل والمرأة للمرأة. وأضافت ان المجتمع قد تغير، وأن الرجل والمرأة قد يعشقان بعضهما بغض النظر عن جنسهما.. وأنه يجب إعطاء الوقت اللازم لتقبّل الأمر!!
وتحدثت الراسي عن تجربتها في مواجة الخيانة ، ليست فقط في العلاقة الجنسية، بل يمكن أن تحدث بأي شكل من أشكال العلاقات بين الأشخاص، سواء كانت بكلمة أو نظرة أو مكالمة هاتفية.
وأضافت نادين الراسي أنها كانت ترد على الخيانة بالخيانة في كل مرة، وأن هذا الأمر طبيعي لأن الإنسان يبحث عن العدالة والانتقام في حال تعرض للخيانة، ولكنها أشارت إلى أنها تعلمت مع الوقت أن الخيانة ليست حلاً لأي مشكلة، وأنه يجب أن يتم التعامل مع الأمور بصدق وشفافية.
وتعليقا على ما اعترفت به نادين الراسي من ان زميلتها الممثلة نادين نسيب نجيم ازاحتها عن مكانتها الاولى ، وان العرش والنجومية التي تتمتع بهما اخذتهما نجيم على مستوى الاسم والنجومية ، فقد دعمت نادين نجيم مواطنتها الراسي، وأشادت بموهبتها والأعمال التي قدمتها، وقالت عبر الستوري بانستغرام موجهة كلامها للراسي: “حبيبتي نادين أنت نجمة وبعدك نجمة وممثلة محترفة وما حدا بياخد محل حدا نحنا كلنا هون حتى نقدم أعمال حلوة وندعم بعض. كل وحدة فينا ناجحة بشطارتها وأعمالها”.
أما شقيقة نادين الراسي (ساندرين) فقد كانت عنيفة في تعليق لها، واتهمت نادين بأنها مريضة نفسياً. ونفت الأخبار التي أكدت تعنيفها وشقيقها سباستيان لوالديهما وتحطيم سيارتيهما.
وأكدت ساندرين ، في اتصال مع “فوشيا”، أنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الموضوع، خاصة أنه جرى التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها، إذ جرى الاستناد إلى تسجيل صوتي سبق أن أرسلته شقيقتها نادين لجويل حاتم، طليقة الراحل، لاستعطافها وإلصاق التهمة بهما لتنفيذ أهدافها الخاصة، بحسب تأكيدها..
وكشفت ساندرين ان اختها نادين حاولت حماية نفسها والانتقام من أهلي وألصقت تهمة الاعتداء على سيارتيهما بشقيقي سباستيان الذي كان متواجدا طيلة الوقت في المستشفى إلى جانب ابن أخي “جو” الذي خضع لعملية جراحية”. وكشفت أنها تعمل جاهدة وشقيقها سباستيان لنقل كافة ممتلكات الراحل إلى اسم ابنه جو، مشيرة إلى أن نادين حاولت إقناع والديها بضرورة التنازل عن حضانة جو لجده والحصول على ممتلكات الراحل؛ ما يسهل لها الحصول على جزء من الإرث بعد وفاتهما. واضافت: “نادين غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي هرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهرما تقوم به نادين هو مجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجميع على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى