فن

غي مانوكيان يشعل مهرجان جبيل بعد غياب 9 سنوا ت ويرسل تحياته الى ” المقاصد الاسلامية ” اشرف واعرق جمعية في لبنا ن …..

في اطار مهرجانات جبيل الفنية وجه الفنان غي مانوكيان تحية الى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية وجمعية الكشافة التابعة لها وقال : لا يسعني ونحن نستقبل بيننا اعضاء ام الجمعيات واشرفها واعرقها في لبنان عنيت بها جمعية المقاصد
الاسلامية وكشافتها ا الا ان أحيها ، واهنئها ببلوغها عامها 145 متمني ا لها المزيد من الازدهار والنجاح ، وقد لاقت كلمته التصفيق من الجمهور الذي ملأ ساحات الاحتفال.
ولم تمنع درجات الحرارة المرتفعة في قلعة جبيل الاحد الماضي الاف الجماهير
عن انتظار ساعة كاملة من اجل الظفر بمكان منا سب لمتابعة حفل الفنان وفرقته وقد تقدم الحضور كل من الوزراء وليد نصار وجوني القرم والنائب زياد الحواط وشخصيات سياسية واجتماعية .
فقد أطل الفنان مانوكيان على الجمهور بعد التاسعة ليلا ، بعد ان أمتلأ المدرج الاثري بهم ، مقدم ا باقة من اشهر المعزوفات الهبت الاجواء بمصاحبة فرقته والكورال .
يشار الى ان مانوكيان يعود الى مهرجان جبيل ، بعد غياب تسع سنوات لاخر حفل اقامه في صيف العام 2014 ، ليواجه جمهوره المتأخر عن الحفل” شبابيك مغلقة” بعد ان نفذت التذاكر المخصصة للحفل قبل اكثر من خمسة عشر يوما من موعده وقد ابدع وامتع الجمهور في اجواء حماسية وصفها الحاضرون بالرائعة.
وكان اعضاء الاسرة المقاصدية وكشافتها قد حضروا الى جبيل قبل الاحتفال بساعات ، حيث رحب بهم الاهالي، كما واطلعوا على معالمها وجالوا في اسواقها القديمة وادوا صلاة المغرب في مسجدها الاثري القديم ” مسجد السلطان ابراهيم بن ادهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى