أخبار إجتماعية

اللّوبي الإقتصادي الدولي في جنوب لبنان ….

زار رئيس اللّوبي اللّوبي الإقتصادي الدولي د. علي المصري برفقة وفد من اللوبي، جمعية الزرارية الخيرية في جنوب لبنان بدعوة كريمة من رئيس الجمعية الحاج عبد الرضا مروة ، حيث جال في مقر الجمعية و تعرف على اقسامها و خدماتها الصحية و الاجتماعية كما وزار المركز الطبي الخاص بالجمعية واتطلع من مدير المركز الأستاذ محمد جمعة على سير العمل وما يقدمه هذا المركز لخدمة ابناء المنطقة ومناطق الجوار .

وفي خلال اللقاء سلم رئيس اللوبي د. علي المصري والمنسق العام المحامي جهاد لطفي عضوية اللوبي الى رجل الاعمال السيد عبد الرضا مروة بحضور وفد اللوبي واعضاء من جمعية الزرارية .

ضم وفد اللوبي كل من أمينة السر الآنسة ليال بو رجيلي ، ورئيس نادي اللوبي في عاليه النقيب اكرم رضوان ، السيدة روان عون من قسم العلاقات العامة ، السيدة جمانا نجار من قسم الاعلام ، و وفد من نادي اللّوبي في الحدث برئاسة السيد انطوان عبود ممثلًا بأمينة السر ماري كلير بستاني و السيد وجيه ديب من قسم النشاطات و السيد غابرييل .
كما وتخللت الدعوة جولة في البلدة وعلى مشاريع الجمعية الإنمائية وفي ختام اللقاء اولم الحاج مروه على شرف وفد اللوبي على ضفاف النهر في جنوب لبنان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى