فن

بقلم : لينا قاروط … ابتسام عبد الله ” بيسو ” تحتفل بي 30 سنه من العمل بنقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان ….

عندما تدخل اي حفل يكون لها صدى ايجابي …. الكل يهتم بها فهي تمتاز بقلب طيب  ومحب يختلف عن باقي البشر …. الجميع يحبها بالوسط الفني من اعلاميين الى فنانين والى موسيقين انها” ابتسام عبد الله” سكرتيرة نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان ….. هي “علامه فارقه” بالنقابه ….  تساعد الجميع من دون اسثناء , تعمل بجد ونشاط من دون كلل او تعب ،  أنها تعشق عملها ، وتؤمن بنقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان الذي يمتلك ايضا” قلب كبير من الحب والعطاء  للجميع  انه سعادة النقيب ” فريد بو سعيد ” ….

هي ” ابتسام عبد الله ” ولكن الكل يناديها ” بيسو ” كلمه ” ” “الدلع ” وعلى الاكيد ان ” بيسو بيلبقلها الاهتمام والدلع  ♥️♥️ ….

اليوم تشارف على الالتزام بتقابة الفنانين ال 30 سنه …. ” بيسو ” تعمل بكل مصداقه ومحبة للنقابة ،  30 سنه بالالتزام والمثابره على العمل الدؤوب والناجح …. هذه هي ” ابتسام عبد الله ” او بالاحرى ” بيسو ” ” دلوعه ” نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان ….

” بيسو ” مهما تكلمنا على الصدق والحب والاخلاص الموجود في قلبك اتجاه عملك واتجاه جميع الفنانين والموسيقين والاعلامين والممثلين لا اوفي اي حق من حقوقك فانت الورده المطله علينا … ويا رب الف سنه من العمل المعطاء للنقابة  ….

من موقع ” لينا نيوز ” نتقدم باحرى التهاني على عيد السنه 30 من العمل بالنقابة ل ” بيسو ” ونتمنى لها الاستمرار بالنجاح ♥️♥️

مع محبتي لك ” لينا قاروط ”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى