إقتصاد

مقابلة مع رجل الاعمال الدكتور سعد الدين منيمنة صاحب مجموعة Access Group International

في بداية مقابلتي احب ان اعرفكم على شخصية مميزة بمجال الاعمال الحرة …. رجل أعمال من الطراز الاول … مستقل ،  عصامي ،  اسس عدة شركات بمجموعه واحده …. تعمل على دراسة المشاريع ، وتطويرها ، وتنفيذها ، بالاضافه الى الاعمال الخاصة بها في مختلف المجالات ،  من انشاء بذور فطر المحار ،  الى السماد ، وثم الزرع بعدة خيم ….

الى مزراع الدواجن وتربيتها …. و استخراج العسل بمناحل خاصه …. ومن ثم انشاء معامل خاصة بالشركة ليكون هناك اكتفاء ذاتي …. ثم الانتقال الى اعمال اخرى منها  العملة الرقمية و الاستثمار العقاري وذلك بعدة بلدان …. انها مجموعة رجل الاعمال د.سعد الدين منيمنة ….

اهلا وسهلا بحضرتك دكتور ! …. سؤالي الاول : من هو الدكتور سعد الدين منيمنة ؟؟ واريد ان اعرف تفاصيل اكتر عن المجموعه ؟

_انا الدكتور سعد الدين منيمنة أملك مجموعه شركات تحت اسم Access Group تأسست سنة 2016 وتشكل شركة رائدة ومستقلة وخاصة للخدمات الاستشارية في قطاعات التكنولوجيا وتطوير المشاريع والتوظيف والابتكار والبيئة والادارة والعلاقات الدولية والتجارة والديكور واستشارات التصميم ايضا” . مجموعتنا هي أول شركة استشارية تطبق منهجية عملية النافذة الواحدة في صناعة العملاء . تحت نطاق مجموعتنا ، وتم تطوير 12 شركة رائدة لتشكيل رؤيتنا نحو أن نصبح شركة دولية حيث نتواجد الآن في الدول التالية : تركيا ، الامارات العربية المتحدة ، لبنان ، جورجيا ، المملكة المتحدة و استراليا . ومكتب تمثيلي في دولة الكويت .

السؤال الثاني :  ما هو سر نجاح مجموعه Access Group internatonal ؟؟

_ نحن نعمل باستراتيجة مختلفة عن باقي الشركات ، ونقدم للزبون عدة امور اساسية ، من المستحيل الحصول عليها في اي مكان وهي :

_ رؤيتنا :القيادة بنزاهة ورؤية …..

فحيث لا توجد رؤية ، لا يوجد امل “

شركة رائدة في مجال الاستشارات والتطوير وبناء القدرات في مجالات الاستثمار والادارة في جميع انحاء العالم .

نمو وازدهار وادارة الشركة يتمحور في مبدأ الشركة الأساسي ” الجودة والفعالية والقدرة على التكيف مع احتياجات السوق والتطورات التكنولوجية “.

_ رسالتنا : ” قدم دائما اكثر مما هو متوقع”

ان نكون انجح شركة استشارية في جميع انحاء العالم ، مع الالتزام بمبادئنا التي تتكون من : المعرفة _ الفعالية _ الموثوقية _ النزاهة .

نحن من بين الشركات الرائدة في خدماتنا المقدمة عالميا .

نحن ندعم عملائنا في تحقيق اهدافهم ، والمساهمة في تطوير هم المستمر .

كما نعمل على تطويرنا المستمر .

_ خدماتنا : ” الحصول على الخدمة الصحيحة هو اكثر من مجرد الحصول على اي خدمة, إنه أمر لا بد منه “

اولا”: إنشاء الأعمال التجارية : دراسات الجدوى _ تأسيس الشركات _ تطوير وإدارة المشاريع _ الاستشارات .

ثانيا” : المشاريع الاستثمارية : الاستثمار بمشروع فطر المحار _ الاستثمار بمشروع إنتاج العسل _ استثمارات أخرى

ثالثا” : خدمات العقارات : تركيا _ جورجيا _ دبي .

_خدماتنا الإدارية : ا_ ادارة الاعمال : أطلق العنان لإمكانات عملك الكاملة من خلال خدمات إدارة الأعمال الاستراتيجية التي نقدمها .

نحن نتعاون معك بشكل وثيق لتطوير وتنفيذ استراتيجيات فعالة ، وتبسيط العمليات , وتحسين الموارد ، ودفع النمو المستدام .

2 _ إعداد الشركة ( من البداية الى النهاية ) انطلق في رحلة عملك بثقة ودقة ، من التفكير الأولي إلى الإجراءات القانونية ، نتعامل مع كل جانب من جوانب إعداد الشركة ، مما يضمن عملية سلسة تتوافق مع اللوائح وتمهد الطريق للنجاح .

3 _ دراسات الجدوى : اتخد قرارات مستنيرة بثقة من خلال دراسات الجدوى الدقيقة لدينا .

يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء تحليلات شاملة لتقييم جدوى مشاريعك , مما يساعدك على فهم المخاطر والفرص والنتائج المحتملة .

4_ التخطيط الاستراتيجي : ارفع مسار عملك من خلال التخطيط الاستراتيجي المصمم خصيصا” لاهدافك ، نقوم بتطوير خرائط طريق مخصصة تعمل على مواءمة مواردك وقدراتك وديناميكيات السوق ، مما يتيح لك التنقل نحو النمو المستدام .

5_أبحاث السوق والتحليل : اكتسب ميزة تنافسية من خلال أبحاث السوق والتحليلات المتعمقة ، تمكنك رؤانا من فهم اتجاهات الصناعة وسلوكيات المستهلك والفرص الناشئة ، مما يتيح اتخاذ قرارات مستنيرة .

6_الامتثال القانوني والتنظيمي : ابق متوافقا وتجنب المزالق القانونية من خلال إرشادات الخبراء لدينا ، نحن نساعد في التنقل في المشهد المعقد للوائح ، وضمان أن عملك يعمل بشكل أخلاقي وضمن حدود القانون .

7_ الاستشارات المالية : تعامل مع التعقيدات المالية بثقة من خلال خدماتنا الاستشارية المالية المتخصصة ، نحن نقدم رؤى حول الميزانية والتنبؤ المالي وإدارة المخاطر واستراتيجيات الاستثمار لتحسين صحتك المالية .

8 _ إدارة وتطوير المشاريع : حقق مشاريعك بكفاءة وفعالية من خلال خبرتنا في إدارة المشاريع ، من التخطيط إلى التنفيذ ، نضمن تسليم المشاريع في الوقت المحدد ، ضمن النطاق ، ووفقا” لأعلى معايير الجودة .

السؤال الثالث : اخذنا شرح عن شركتكم بالنسبة للعملاء ؟ اريد شرح عن الاعمال التي تنجز في المجموعه ……  من زراعة فطر المحار الى استخراج العسل من المنحل و تربية الدواجن ومن ثم العملة الرقمية والاستثمار العقاري واتمنى ان يكون شرح مفصل ؟

_ مشاريعنا حول العالم هي : زراعية _ صناعية _ تجارية .

الاستثمار في مشىروع فطر المحار ” جودة عالية , عائد مرتفع ، حصاد موثوق .

تعتبر الفكرة الأولى في تركيا بين قطاع الشركات العربية والشركات الاستثمارية ، حيث اتخذت Access Group International _ AGI الخطوة الاولى بين الجميع من خلال انشاء مشروع متكامل بدءا” من صناعة المواد الخام الى الزراعة في خيام خاصة حديثة لإنتاج فطر المحار ، حتى بيعها وتصديرها . لذلك فتحنا الباب للاستثمار في محفظة استثمارية بعائد يصل الى 32 بالمية سنويا” لعملائنا الكرام .

_ بذور فطر المحار : نظرا” لان مجموعة ACCESS GROUP INTERNATIONAl _AGI تحرص على الجودة في منتجاتها وكذلك مشاريعها ، فقد تم تجهيز مختبر دقيق لإنتاج بذور فطر المحار ( الميثيليوم ) بأفضل جودة ، تحت إشراف مهندس زراعي متخصص في فطر المحار .

_ سماد فطر المحار : في انتاج السماد لدينا ، نهدف الى صحة واستهلاك كل من المنتجين والمستهلكين ، باستخدام الطرق المبسترة والمعقمة بدون أي مواد كيميائية ومبيدات تعتمد على الأتمتة .

تزيد شركتنا من جودة السماد مرة أخرى باستخدام المذيلات والبذور المقبولة عالميا” .

نحن نقدم السماد المثالي وأنظمة الإنتاج المثالية لإنتاج الفطر .

_ تغليف فطر المحار : MUSHY GOURMET هي علامتنا التجارية لفطر المحار المنتج في مشروعنا ، معتمد من وزارة الزراعة التركية من حيث الجودة والمواصفات الممتازة .

يتم تعبئة فطر المحار MUSHY GOURMET إما طازجا” أو مجففا” . حيث يبقى العمر الافتراضي للمنتج الطازج حوالي أسبوع ، أما المجفف فتمتد صلاحيته لمدة سنة من تاريخ التجفيف .

MUSHY GOURMET هو فطر المحار : غني بالعناصر الغذائية : _ مصدر لمضادات الأكسدة _ يفيد صحة القلب _ يعزز تنظيم نسبة السكر في الدم _ له فوائد داعمة للمناعة _ له خصائص محتملة مضادة للأورام _ له فوائد لصحة الأمعاء _ له أثار مضادة للألتهابات _ متعدد الأستخدامات ولذيذ .

_ مشروع مصنع المواد الغذائية : ” أضف لمسات ذواقة الى الأطباق المعقدة أو حتى الى أبسطها “

_ ظهرت ALLEZZ لإضافة نكهة الى حياة الناس من كل ثقافة وفي جميع أنحاء العالم ، الذين يحبون الطهي ويقدرون الطعام الجيد ! فقد نشأ نهج حديث للصلصات والمقبلات الشرق أوسطية والمتوسطية ، والذي يهدف الى ان يكون لمسة تذوق بديلة وفريدة من نوعها لأذواق الناس من جميع الأعمار ._ مصنوعه من جميع المكونات الطبيعية والطازجة ، ” نكهات الذواقة الطازجة ! ” _ لا تحتوي على إضافات او محليات صناعية أو معززات نكهة . _ منتجات نباتية بحته . _ خالي من الجلوتين . _ مصنوع من ” العسل الحقيقي ” أو دبس التمر بدلا من السكر المكرر . _ تستهلك سواء كانت ساخنة أو باردة . يمكن أن تؤكل بطرق مختلفة مثل ،  صلصة المعكرونة ، أو وضعها في شطيرة أو حتى صلصة تغميس . _ كلها مصنوعة من قبل طاه _ بطرق المطبخ الاحترافية بدلا من الانتاج الصناعي _ التصنيع .

_مشروع لحوم الدواجن : ” تربية 2 مليون طائر

يعد قطاع الدواجن في تركيا من أهم القطاعات في مجال الإنتاج الحيواني . حيث يعتبر لحم الدجاج هو المستهلك الأول في الأطعمة التركية خاصة وجميع الدول بشكل عام . يتم تضمين لحوم الدواجن ، وخاصة اللحوم البيضاء ، في الوجبات اليومية للمستهلك البشري والحيواني وحتى الزراعي ، يذهب لحم الدواجن للاستهلاك البشري ، وفي الوقت نفسه تذهب الأحشاء والدم إلى مصانع أعلاف الأسماك .

تعتبر مخلفات الدواجن من أهم الأسمدة الزراعية لاحتوائها على نسبة عالية من اليوريا ” .

تتم إدارة المشروع من قبل مجموعتنا AGI تحت إشراف خبراء وأطباء متخصصين .

_الاستثمار في مشروع العسل : بصفتنا AGI _LTD , الفرع الثاني من ACCESS GROUP INTERNATIONAL_AGI الموجود في جورجيا ، فإننا ننتج عسل الجبال ، وهو مزيج من الكستناء والزيزفون والأكاسيا .

أيضا” لدينا مصنع العسل الخاص بنا لاحتمال التصدير الدولي . لذلك ، فتحنا الباب للاستثمار في محفظة استثمارية بعائد سنوي يصل الى 35 بالمية لعملائنا الكرام .

_ إنتاج العسل : يتم إنتاج ROYAL B  من النحل الجبلي الرمادي القوقازي المعروف بشهرته وانتشاره في جورجيا . هذا النوع من النحل هو الأفضل في العالم بسبب مراقبة الجودة التي تمارس والعديد من الخصائص المرغوبة .

يتكون هذا النوع من العسل من رحيق زهرة الزيزفون من شجرة الليمون . يحتوي عسل الزيزفون على مزيج رائع من الفيتامينات والمغذيات الدقيقة والكبيرة والمعادن والأحماض مما يجعله علاجا” إضافيا” مثاليا” للعديد من الامراض . يوصى بشدة باستخدامه أثناء الأنفلونزا والسعال وارتفاع درجة الحرارة .

هذا المنتج معتمد من قبل :

نظام تحليل المخاطر ، معايير ISO والاتحاد الأوروبي

تنتج ROYAL B ثلاثة أحجام من عبوات العسل : 250 ، 350 ، 450 غرام للاستهلاك المعتاد في السوق ولكننا نرحب أيضا’ بالطلبات الخاصة بأي شكل أو حجم .

_مشروع التطوير العقاري : ACESSS  BUSINESS INVESTMENT  هي شركة تطوير واستثمار عقاري متخصصة في المشاريع العقارية التجارية والتجزئة والسكنية .

يتمحور تركيزنا على ما يلي : _تجديد وبيع الشقق.  _ بيع وشراء شقق ذات قيمة جيدة . _ هدفنا في بناء مشروع كامل في باتومي جورجيا . _ إدارة العقارات .

لدينا اتفاقيات عقارية مع كل من :

في جورجيا :OTI DEVELOPERS , ALLIANCE , ORBI .

تركيا : MOZAIC PROPERTIES AND VIA PORT

دبي : DAMAC

مشروع العملات الرقمية _ AGP

AGP هي عملة رقمية غير مرتبط مباشرة بأي منصة ، لذلك لا يتغير سعر العملة وفقا” لهامش البيع والشراء .

بمعنى آخر ، يعتمد سعر AGP على الاتفاقية والعقد الموقعين بين الطرفين .

نلتزم كشركة ذات سمعة ممتازة وأداء عال بتقديم عملتنا الرقمية بقيمة تبلغ $ 1 مع عائدا على الاستثمار لجميع المستثمرين بنسبة 15 بالمية سنويا” كحد متوسط لاستثماراتهم .

اشكرك دكتور على هذه المقابلة الغنية بالمعلومات القيمة واتمنى لك ولمجموعتك AGI ودوام النجاح والتوفيق ….

للتواصل معنا عبر الرقم : 90501242600000+ 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى